رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن دوانز بدوري الأبطال

رياضة

السبت, 15 مايو 2021 10:33
تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن دوانز بدوري الأبطالالاهلي ضد صن داونز

كتب – محمد اللاهوني

 تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت المباراة المرتقبة بين الأهلي وضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في جولة الذهاب لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب الأهلي بمدينة السلام.

تشكيل الأهلي المتقوع لمباراة صن داونز..

ويستعيد الأهلي جهود النجم النيجيري جونيور أجاي بعد تعافيه من الإصابة بينما يغيب أكرم توفيق والتونسي علي معلول وحمدي فتحي وسعد سمير للإصابة ،

ويعول موسيماني على تشكيلته التي تضم الحارس محمد الشناوي وأمامه رباعي خط الدفاع بدر بانون ورامي ربيعة  ومحمد هاني وأيمن أشرف مع ثنائي الارتكاز الدفاعي أليو ديانج وعمرو السولية وأمامهما صانع الألعاب محمد مجدي أفشة مع ثنائي الأطراف حسين الشحات وطاهر محمد طاهر مع المهاجم محمد شريف.

 

ويسعى الأهلي لعبور عقبة صن داونز من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب بالقاهرة قبل خوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل بجنوب أفريقيا كما أن مواجهة الليلة ستكون خاصة بين المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وفريقه السابق صن داونز الذي تولى قيادته لأكثر من 8 سنوات.

ويلعب الأهلي ضد صن داونز للمرة الثالثة على التوالي في ربع نهائي دوري الأبطال كما أن الفريق الأحمر يسعى لتكرار سيناريو الموسم الماضي بعدما أطاح بمنافسه الجنوب أفريقي خارج البطولة.

أهم الاخبار