رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موعد مباراة الأهلي والنصر في كأس مصر والقنوات الناقلة

رياضة

الأربعاء, 14 أبريل 2021 00:52
موعد مباراة الأهلي والنصر في كأس مصر والقنوات الناقلةالأهلي

كتب - أمير فرج:

يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة نظيره النصر، في المباراة التي تجمع بينهما مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والنصر

تنطلق مباراة الأهلي والنصر غد الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر

ستكون مباراة الأهلي والنصر، غد الأربعاء، في كأس مصر، منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON TIME SPORT.

يستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب كأس مصر، عندما يستقبل نظيره النصر بملعب

وي الأهلي السلام، وذلك في إطار دور الـ32 من عمر البطولة.

وكان الأهلي قد حقق اللقب في الموسم الماضي بعد الفوز على طلائع الجيش في النهائي بملعب برج العرب بركلات الترجيح.

النادي الأحمر عائد من انتصار هام في دوري أبطال إفريقيا على سيمبا، ويسعى لمواصلة المنافسة على كافة الأصعدة والبداية من عبور بوابة النصر.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها الجهاز الفني واللاعبون لمواجهة النصر جاءت سلبية.

وأوضح أن الجهاز الطبي للفريق تسلم نتيجة المسحة التي أجراها الجهاز الفني واللاعبون أمس،

وأنها جاءت سلبية تمامًا.

واختتم الفريق تدريبات اليوم على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة النصر في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الفريق لتضم كلا من:

علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ووالتر بواليا ومحمد حسام ميدو وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا.

وتوجهت بعثة الفريق عقب المران إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق، استعدادًا للمباراة، بعد أن أنهى الفريق مرانه الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

بينما يعاني النصر بشكل عام هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية، ما يبشر الأهلي أن مهمته لن تكون صعبة، وإن كانت مفاجآت الكأس لا تزال واردة بقوة.

أهم الاخبار