رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي يذل اطلع بره السوداني بتسعة أهداف في مهرجان لهز الشباك

رياضة

الجمعة, 23 أغسطس 2019 20:59
الأهلي يذل اطلع بره السوداني بتسعة أهداف في مهرجان لهز الشباكالاهلي واطلع بره
كتب- صبري حافظ:

في مهرجان لهز الشباك..ألحق فريق الأهلي بنظيره "اطلع بره "بطل جنوب السودان هزيمة تاريخية بتسعة أهداف نظيفة هي الأفضل لبطل مصر في البطولة الأفريقية ، بستاد برج العرب في اياب دور الـ64 لدوري ابطال افريقيا.

سجل التسعة  صلاح محسن وحسين الشحات فصلاح محسن واحمد فتحي في الدقائق  6و20 و40 و45

 وفي الشوط الثاني سجل على التوالي  حسين الشحات وحمدى فتحي  فحسين الشحات وحمدى فتحي فحسين الشحات"هاتريك" وحمدى فتحي والمدافع مصطفى سليم في مرماه من عرضية جيرالدو في الدقائق 46 و55 و62 و67 و81

 كان لقاء الذهاب على نفس الملعب قد انتهى بفوز الأهلي برباعية نظيفة.. ليتأهل الأهلي بمجموع المباراتين 13- صفر.

 ويواجه الأهلي في دور الـ32 الفائز من بطلي اثيوبيا وغينيا الإستوائية.

الشوط الاول

 بدأ الاهلي اللقاء مهاجما بحثا عن فوز جديد مريح معززا تقدمه في موقعة الذهاب ولم يجد الأحمر اي صعوبة في حصار المنافس في وسط ملعبه بكل سهولة.

 هدف مبكر

 مع الدقيقة السادسة ومن احدى الهجمات المتواصلة  ومن تمريرة من حسين الشحات في حلق المرمى  لصلاح محسن يضع بسهولة في المرمى مسجلا هدف التقدم

 استمر الحصار الأحمر مع محاولات يائسة لم تتخط دائرة السنتر للفريق السوداني

 تحرك بسهولة حسين الشحات مستغلا مهارته و وقفشة وصلاح محسن وظلت اللمسة الأخيرة في تسجيل المزيد من الأهداف واحراز غلة تهديفية ورقم قياسي  من الأهداف.

 هدف ثاني

 في الدقيقة 20 ومن تمريرة رائعة من  محمد مجدي قفشة لحسين الشحات  في حلق المرمى يضع بسهولة في الشباك مسجلا الهدف الثاني للأحمر.

 لم يختلف سيناريو اللقاء بعد الثنائية فالاهلي يمتلك الكرة واطلع بره يحاول جاهدا افساد الهجمات والخروج بأقل الخسائر خلال الشوط.

 يتلقي النيجيري  جونيور اجاي هدية رائعة خلف المدافعين ويضع الكرة سهلة في يد الحارس  تليها فرصة لاحمد فتحي يضع الكرة قوية يبعدها الحارس الى ركنية.

 هدف ثالث

 في الدقيقة 40 ومن تمريرة ثلاثية من قفشة وسط الملعب لجونيور اجاي الى صلاح محسن في حلق المرمى  الذى يضع بسهولة بنفس سيناريو الهدفين السابقين تقريبا  مسجلا الهف الثالث للأهلي والثاني له.

 هدف رابع

 في الدقيقة 45 ومن جملة ملعوبة تصل لحسين الشحات لاحمد فتحي يسدد قوية داخل المرمى مسجلا الهدف الرابع للاحمر.

الشوط الثاني

 امطر الأهلي مع بداية الشوط الثاني مرمى اطلع بره برباعية متتالية لحسين الشحات مع الدقيقة 46 حيث استغل خطأ دفاعي وكرة سهلة في حلق المرمى ووضع داخل الشباك

وفي الدقيقة 55 ومن تمريرة رائعة تصل الكرة لحمد فتحى يسدد قوية في سقف الشبكة مسجلا الهدف السادس.

 وفي الدقيقة 62 تصل الكرة لصلاح محسن يضع الكرة في الزاوية البعيدة ترتد من الحارس لحسين الشحات يراوغ الحرس ويضع الكرة في المرمى مسجلا الهدف السابع.

 في الدقيقة 67 ومن ضربة ركنية تصل على رأس حمد فتحي يضع بسهولة داخل المرمى مسجلا الهدف الثامن للاهلي.

 بعد الخماسية يستلم جونيور اجاي داخل المنطقة ويسدد تصطدم بالقائم وترتد  ويضع  محسن الكرة فوق العارضة.

 هدف تاسع

 في الدقيقة 81 ومع طوفان الهجمات يلعب  البديل جيرالدو الكرة عرضية تثطد الكرة بقدم المدافع مصطفى سليم الى داخل المرمى مسجلا الهدف التاسع.

أهم الاخبار