رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعرف على أعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة

رياضة

الأربعاء, 21 أغسطس 2019 11:08
تعرف على أعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة
القاهرة - بوابة الوفد

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس على الأسماء التي تم اختيارها باللجنة المؤقتة التي تتولى إدارة شئون اتحاد الكرة، لمدة عام وحتى إجراء الانتخابات المقبلة أغسطس 2020.

وتتكون اللجنة من خمس شخصيات رياضية برئاسة عمرو الجناينى، والدكتور جمال محمد على نائبًا، وعضوية كل من محمد فضل، وأحمد عبدالله، والدكتورة سحر عبدالحق.

الوفد تستعرض السيرة الذاتية لكل من محمد فضل وأحمد عبدالله وسحر عبدالحق أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

محمد فضل..

لاعب منتخب مصر والأهلى والإسماعيلي والمقاولون العرب والاتحاد السكندري السابق ومدير بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم

2019.

وهو خريج كلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية، وظهر اسمه بشكل كبير مؤخرًا بعدما عمل  مديرًا لبطولة الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها مصر، ونجح في تقديم واحدة من أفضل البطولات في تاريخ الأمم الأفريقية من الناحية التنظيمية.

 

أحمد عبدالله.. لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق.

هو أحد نجوم الجبهة اليسرى بنادي الزمالك في التسعينات، كان أحد "أطباء" الكرة المصرية، الذين درسوا بكلية طب الأسنان ومارسوا اللعبة على المستطيل الأخضر، ومؤخرًا استعان به صديقه محمد فضل ضمن

أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر كان 2019 وتولى فيها رئاسة لجنة الملاعب التي ظهرت على أفضل ما يكون ونالت إشادة جميع المنتخبات المشاركة في البطولة.

سحر عبد الحق

هى رئيسة نادى النصر السابقة وأول امرأة ترأست نادياً فى تاريخ مصر وهي رئيس منطقة القاهرة بالاتحاد المصري للتايكوندو حاليًّا.

وتعمل الدكتورة سحر عبدالحق طبيبة تحاليل حاصلة على درجة الماجستير في التحاليل الطبية وأمراض الدم، وحصلت على شهادات تقدير من الحكومة المصرية لدورها الفعال في برنامج الرياضة للجميع والسيطرة على مرض السكري والضغط والسمنة وهشاشة العظام، لكنها ابتعدت عن كل ذلك، وأصبحت رئيسة لواحد من أكبر أندية منطقة مصر الجديدة وهو نادي النصر الذي أخرج أسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب.

Smiley face

أهم الاخبار