رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وزير النقل للإعلامي أحمد موسى: يوم حادث أسيوط أنت رددت الكلام اللي طلع وماشفتش بعينك

أخبار وتقارير

الأحد, 18 أبريل 2021 01:40
وزير النقل للإعلامي أحمد موسى: يوم حادث أسيوط أنت رددت الكلام اللي طلع وماشفتش بعينكموقع حادث طريق الصعيد - البحر الأحمر

كتب - أحمد دراز و شيرين عجمي:

في مداخلة هاتفية للفريق كامل الوزير ، وزير النقل، مع الإعلامي احمد موسي لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية صدى البلد"، اليوم السبت.

قائلًا: "أنت رجل وطني وأنا بحبك وصديق شخصي لي.. لكن يوم الحادث أنت طلعت وبقيت بتردد الكلام اللي طلع من غير ما تتأكد من المعلومات الصح.. وأنت ما شفتش بعينك.. وحلقة حضرتك موجودة، وجاء رد الإعلامي احمد موسى أنا كنت بتكلم و بيان النيابة العامة كان أمامي".

 

أقرأ ايضا : فيديو.. أحمد موسى: كامل الوزير أفضل وزير نقل في العالم

وتابع وزير النقل: "أنا اتحدى أى حد يقول أن الحادث مكنش بسبب أن السائق الله يرحمه مشي في الطريق المعاكس 9 كيلو"، وأنا جاهز اننا نطلع الخميس القادم نرى كل طرق الصعيد ، الطريق طوله 145 كيلو متر (مفرد) وتشرفت بتولي الوزارة وكلفني سيادة الرئيس، قائلاً: انا مش عاوز طريق مفرد في مصر كلها وتبدأ بالصعيد.

 

عملت خطة ازدواج للطريق ، مع رفع كفاءة هذه الطريق وأصبح مزدوجًا، مؤكدًا أن الأتوبيس الناجين من الحادث طالبوا السائق أن يمشي في الطريق السليم ولكنه رفض وقال لهم: "كلها 10 كيلو ونعدي الناحية التاني.

 

أما فيما يخص عدم وجود إنارة على بعض الطرق الرئيسية، قال وزير النقل: الطرق الرئيسية تعتمد على العواكس الجانبية والإرشادات المضيئة، نضيء الطرق من مداخل المدن، أما الطرق الرئيسية في كل العالم لا تنار".

أقرأ ايضاً 

وزير النقل يؤكد الاستعداد لتلبية مطالب الجانب السوداني لتطوير قطاع النقل بين مصر والسودان

صور.. وزير النقل: توجيهات رئاسية من السيسي بتلبية أي مطالب للأشقاء السودانيين

 

أهم الاخبار