رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأوقاف: اتفقنا مع الهيئة الوطنية للإعلام لبث 5 ندوات نحو الخطاب الدينى

أخبار وتقارير

الأحد, 25 أغسطس 2019 21:15
الأوقاف: اتفقنا مع الهيئة الوطنية للإعلام لبث 5 ندوات نحو الخطاب الدينى وزارة الأوقاف
كتبت- سناء حشيش

تقيم وزارة الأوقاف بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام خمس ندوات متتالية فى تجديد الخطاب الديني تعالج قضايا دينية ومجتمعية من خلال برنامج ندوة للرأي والذي تنقله القناة الثقافية في بث مباشر كل ثلاثاء بين صلاتي المغرب والعشاء على النحو اللآتي :

 

الندوة الأولى : الثلاثاء 27 / 8 / 2019م بعنوان : " مفهوم الهجرة بين الماضي

والحاضر" من مسجد  الإمام الحسين بمحافظة القاهرة ، يشارك فيها كل من : الندوة الأولى : الثلاثاء 27 / 8 / 2019م بعنوان : " مفهوم الهجرة بين الماضي
والحاضر" من مسجد مولانا الإمام الحسين (رضي الله عنه) بمحافظة القاهرة ، يشارك فيها كل من : د/ محمد أحمد حامد. الشيخ/ الشحات محمود البحيري.

 

الندوة الثانية :  الثلاثاء 3 / 9 / 2019م بعنوان: " السكينة وأثرها على الفرد والمجتمع " من مسجد مصطفى محمود بمحافظة  الجيزة ، يشارك فيها كل من   : الشيخ/ محمد عبد المجيد عودة.

الشيخ/ محمد حسن متولي .

الندوة الثالثة : الثلاثاء 10 /

9 / 2019م بعنوان : " واجب المعلم والمتعلم " من مسجد السيدة نفيسة  بمحافظة القاهرة ، يشارك فيها كل من : الشيخ/ محمود عقبة طه محمود. الشيخ/ محمود محمد بركات.

 

الندوة الرابعة : الثلاثاء 17 / 9 / 2019م بعنوان : " مظاهر الكبر والاستعلاء والصد عن دين الله " من مسجد أسد بن الفرات من محافظة الجيزة ، يشارك فيها كل من : الشيخ/ رزق رجب عبد الموجود . الشيخ/ حمدي ربيع عبد الله .

 

الندوة الخامسة : الثلاثاء 24 / 9 / 2019م بعنوان : " خطورة الجحود وكفران النعم " من مسجد صلاح الدين بالمنيل محافظة القاهرة ، يشارك فيها كل من : الشيخ/ محمد إسماعيل محمد . الشيخ/ ضياء سيد نور الدين.

 

أهم الاخبار