رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية: تكثيف التواجد الأمني والمروري خلال فترة الأعياد

أخبار وتقارير

الخميس, 25 أبريل 2019 12:43
الداخلية: تكثيف التواجد الأمني والمروري خلال فترة الأعيادنقطة ارتكاز أمني
كتب ـ محمد عبدالفتاح:

كثفت وزارة الداخلية من تواجد الخدمات الأمنية والمرورية على الطرق؛ لتأمين المواطنين وتسيير الحركة المرورية خلال فترة الأعياد.
وقامت الأجهزة الأمنية بكافة مديريات الأمن بتكثيف الرقابة الأمنية والمرورية على الطرق السريعة على مستوى الجمهورية، والمتوقع أن تشهد كثافات خلال فترة الأعياد لتأمين مرتاديها وتسيير الحركة المرورية عليها، فضلا عن قيام الإدارة العامة للمرور

بنشر سيارات الإغاثة المرورية، وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة الطرق والمحاور؛ حرصا على سلامة المواطنين.
وفي سياق آخر، واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها على كافة الطرق والميادين لفرض وتحقيق الانضباط المروري، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات،
وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت الجهود عن ضبط 2354 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 1192 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وضبط 18 سائق مركبات تحت تأثير المواد المخدرة.
واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.
يأتي ذلك تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتفعيل الخطط الأمنية الموضوعة لتأمين المواطنين والطرق والمحاور والحدائق والمتنزهات العامة، ومراسي المراكب النيلية خلال فترة الاحتفالات التي تشهدها مصر حاليا.
 

أهم الاخبار