رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة ينعي مارادونا.. "شكرًا على كل شيء يا دييجو"

بوابة الوفد الإلكترونية

نعى نادي برشلونة الإسباني، دييجو ارماندو مارادونا أسطورة كرة القدم، الذي توفي اليوم الابعاء عن عمر يناهر الـ 60 عاما بعد تعرضه لسكتة قلبية.

وكتب نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "  "شكرًا على كل شيء يا دييجو".

وأضاف  "يعرب نادي برشلونة عن أعمق تعازيه لوفاة دييجو مارادونا لاعب نادينا (1982-1984) وأيقونة الكرة العالمية، أرقد بسلام، دييجو".

وساهم مارادونا مع برشلونة في التتويج بثلاث بطولات الدوري الإسباني وكأس ملك أسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

وكان

قد انتقل مارادونا إلى نابولي قادماً من برشلونة الإسباني في 1984 حتى 1991. كتابة التاريخ مع ابناء الجنوب قاد مارادونا نابولي لفترة ذهبية في تاريخه، حصد الفريق بفضل مارادونا بطولتي دوري إيطالي وبطولة كأس إيطاليا وبطولة كأس اليويفان وبطولة للسوبر الإيطالي، لتغني الأيام وترج الملاعب بأسمه، ويتم تعليق رقمه "١٠". في سياق متصل، أعلن الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم وفاة اسطورة كرة القدم الارجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا ، آثر أزمة قلبية عن عمر يناهز ٦٠ عامًا. كتب اتحاد الكرة الأرجنتيني في بيان رسمي عبر موقعه :"يعرب الاتحاد الأرجنتيني

لكرة القدم ، من خلال رئيسه كلاوديو تابيا ، عن حزنه العميق لوفاة أسطورتنا ، دييجو أرماندو مارادونا، ستكون دائما في قلوبنا". وودع الاتحاد الامريكي الجنوبي لكرة القدم، دييجو ارماندو مارادونا ، اسطورة الكرة الارجنتينية الذي توفي اليوم عن عمر يناهز الـ٦٠ عامًا. أصدر الاتحاد أمريكا الجنوبية في بيانه:" ‏" لقد رحل عنا أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ ، لكن ذكرى موهبته الرائعة وأهدافه وإنجازاته ستعيش إلى الأبد في ذاكرتنا ، نأسف بشدة لوفاة دييغو أرماندو مارادونا ". في نفس السياق، أصدر رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز ، قرارًا بالحداد في البلاد لمدة 3 أيام على وفاة دييجو أرماندو مارادونا، الذي يتوفي اليوم عن عمر الـ٦٠ عامًا.