"القاهرة" يقرض عملاء بيع المصنوعات

حماية المستهلك

الثلاثاء, 04 يناير 2011 10:57
كتب ـ محـمد عـادل العجمي:


وقع بنك القاهرة اتفاقية تعاون مع شركة بيع المصنوعات، يقوم البنك بمقتضاها بتمويل شراء السلع المعمرة والاستهلاكية بالتقسيط لعملاء الشركة، من خلال فروع البنك والشركة التي يتم الاتفاق عليها. ووقع على الاتفاقية محمد كفافي نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، وباهي أحمد أبو الدهب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة

بيع المصنوعات المصرية، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما.
وقال كفافي إن بنك القاهرة قام مؤخرا بتوقيع عدد من الاتفاقيات الهامة مع عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية، بهدف منح قروض لعملائها، حتى يتمكنوا من شراء السلع والخدمات المتنوعة التي تقدمها.
أوضح أن الاتفاقية تمكن بنك القاهرة من تنويع محفظة قروضه،
لتغطي عددا من المجالات والقطاعات الاقتصادية التي تهم كل المواطنين المصريين، ولتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمواطن المصري.
من جانبه، قال باهي أبو الدهب إن الاتفاقية تهدف إلي توفير السلع المعمرة والاستهلاكية لكافة عملائنا في جميع أنحاء الجمهورية بتسهيلات ائتمانية ميسرة، مع زيادة حجم مبيعات الشركة ودعم مكانتها السوقية.
يذكر أن شركة بيع المصنوعات المصرية تأسست عام 1932 على يد رجل الاقتصاد الوطني طلعت حرب، وتتخصص في بيع كافة انواع السلع المعمرة مثل الأثاث، الأجهزة الكهربية، المفروشات، الأدوات المنزلية والسلع الاستهلاكية المتنوعة.

 

 

أهم الاخبار