رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التطهير قبل التعمير

حسن الرشيدي

الثلاثاء, 28 أكتوبر 2014 22:39
بقلم: حسن الرشيدى

الشعب غاضب ..يريد القصاص ودك اوكار الخونةالذين باعوا الوطن وتأمروا  عليه بالتعاون مع الاعداء  لكسر إرادة المصريين..ومحاولة هز ثقة الشعب فى خير اجناد الارض..
هدف الخونة لن يتحقق أبداً.. لأن كل عملية إرهابية تهدف لإيذاء الوطن تزيد الشعب صلابة وتلاحماً مع جيشه وجنوده البواسل..

كل عملية ارهابية ينفذها الخونة والمأجورون..ضد جنود مصر ..تزيد الشعب اصرارا على تطبيق القصاص..ومواجهة الجماعات الارهابية المأجور ة والمدعومة من دول وجهات اجنبية بحسم وقوة..
العملية الارهابية الخسيسة التى استشهد على أثرها 31 جنديا مصريا فى سيناء.. أثارت احزان جموع المصريين وغضبهم ..واحس كل بيت مصرى بالوجع والألم لان كل شهيد هو ابن لكل اسرة مصرية..لذلك فان كل شعب مصر باستثناء الخونة بارك كل الخطوات

التى اعلنتها الدولة لاخلاء بعض مناطق سيناء الحدودية حتى تتمكن من دك اوكار وبؤر العناصر الارهابية التى تمثل خطرا جسيما على امن الوطن وتهدد استقراره..
العملية الإرهابية الخسيسة.. ألهبت حماس الناس فى اتجاه القصاص ومواجهة الارهابيين الخونة بلا رحمة ..أو إرجاء..
الناس لم تعد مستعدة لسماع اى كلمة عن حقوق الانسان.. قبل دحر الارهابيين ..وتطهير سيناء.. وبتر الايادى الاجنبية الممولة للإرهاب..
لاتقولوا ان ابناء غزة هم اهلنا.. حتى لوكان من بينهم ارهابيون يشاركون فى محاولات ضرب مصر..
نعم هم أهلنا.. ولكن يجب عليهم إذا كانوا يحبون مصر ان يلفظوا ويثوروا على أذرع الارهاب
التى تصر على تخريب مصر  وزعزعة امنها واستقرارها..
مواجهة الارهاب الاسود تتطلب تلاحم وتماسك جبهتنا الداخلية وعدم السماح بأى محاولة للتشكيك فى قدرة وكفاءة جنودنا البواسل.. أو السماح لأى تظاهرة بالجامعات ترفع شعارات اوتردد هتافات ضد الجيش والشرطة.. لان محرك هذه التظاهرات معروف ..وهدفها خبيث.لذلك اعجبنى اتفاق رؤساء تحرير الصحف فى اجتماعهم بمقر جريدة الوفد واعلانهم التوقف عن نشر البيانات التحريضية ضد الجيش والشرطة والقضاء..فى انتفاضة تعبر عن موقفم الموحد ضد الارهاب وأى محاولة لتقويض مؤسسات الدولة..
الحرب على الإرهاب.. ليست سهلة.. ولكن كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسى الصادقة والمعبرة عن ارادة قوية حاسمة لمواجهة الارهاب والقضاء على البؤر الارهابية فى أرض سيناء.. واتخاذ الترتيبات والتدابير لتطهير هذه الارض من قتلة يضمرون شرا للوطن.. لاشك في أن تلك الكلمات الصادقة والاجراءات الحاسمة تطمئن الشعب المصرى..
بصراحة.. تطهير سيناء من أوكار الارهاب  اولا ..فالتطهير فى هذه المرحلة قبل التعمير ..
 

ا