عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر... 2015

 

 

.. دماء كثيرة جرت على ضفاف النيل.. ومثلها روت رمال سيناء خلال عام 2014.. الذي ودعنا بالأمس غير مأسوف عليه، وعام جديد تشرق شمسه على مصر ندعو الله خاشعين خانعين متذللين أن يحفظ مصر فيه وفيما يليه من أعوام من شرور أعمال بعض أبنائها، ومن كيد وتدابير أعدائها، ومن ظلم أشقائها، ومن جحود بعض من شعبها.

اللهم في العام الجديد أسألك بكل اسم هو لك، نعلمه أو لا نعلمه، وباسمك الأعظم الذي إذا سألك عبدك به أجبته، وإذا استنصرك به نصرته.. يا مجيب دعوة المضطر أن تجعل بلدي مصر كنانتك في أرضك آمنة مستقرة، وأبعد عنها كل شر تعلمه في غيبك، ومن أرادها بسوء يا رب فاجعل كيده في نحره، وتدميره في تدبيره، واجمع المصريين يا رب على كلمة سواء يكون فيها خيرهم وخير بلادهم، وصلاح أمرهم، كلمة الحق والخير والسلام.. فأنت السلام ومنك السلام.. فانشر في ربوع مصر السلام واجعله يعمّ أهلها.. وزوارها يا أرحم الراحمين.
يا رب.. يا سميع الدعاء.. وكاشف الكرب عن الضعفاء احفظ مصر واهد أهلها الى طريق الخير والنماء، واطفئ برحمتك نار الفتنة بينهم وابسط عليها الأمن والأمان بحق قولك الكريم في كتابك العزيز {ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين}.
اللهم اختر لهم الخير كله، وابعد عنهم الشر كله، وألّف بين قلوبهم ووحّد صفوفهم، وانصرهم فإنهم عبادك وبنو عبيدك.. عانوا من حكامهم ما

عانوا، وجرفت خيرات بلدهم حتى لم يعد فيها خير يسرق، ونامت نواطيرها عن خيراتها فنزحت، اللهم أعد الخير والبركة الى بلادي وأهلها الطيبين، وانصرهم برحمتك لا بأعمالهم يا منّان يا عليم، اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام، واجعل بأسهم على من ظلمهم، ولا تجعله بينهم، ويسّر لهم من أمرهم رشداً، وأمّن روعهم، وأصلح أحوالهم، واستر عوراتهم وعيوبهم.
يا رب مصر التي أرسلت لها يوسف ليحفظها من سنوات عجاف..
يا رب مصر التي أرسلت لها موسى ليحفظها من عبادة الأصنام..
يا رب مصر التي أرسلت منها هاجر زوجة ابراهيم عليه السلام..
يا رب مصر التي جعلت منها ماريا القبطية زوجة لحبيبك المصطفى..
يا رب مصر التي أرسلت فيها عيسى عليه السلام بإنجيلك
يا رب مصر التي ذكرتها في قرآنك ووصفتها بالأمن والأمان
اللهم احفظ مصر من كل سوء وشرٍّ يا أرحم الراحمين.
.. يا رب وفّق ولاة أمورنا لما تحبه وترضاه..
اللهم احفظ مصر وأهلها من كل سوء.


[email protected]
[email protected]