رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

.. بل أسألك اللطف فيه

اللهم أبعد عن مصر الفتنة الدهماء.. السوداء المظلمة، بما فيها من شرور، تلك الفتنة الداهية التي تدهم الناس بشرها، ولا تترك أحداً من الأمة، إلا أصابته بمحنة أو نزلت به ببلية، اللهم إني أرى آثارها تعم الناس،

ومهما توهموا وقالوا إنها انتهت تمادت واستمرت وبقيت واستقرت، اللهم إني أرى الفتنة - الملعون من أيقظها - تعصف ببلد الأمن والأمان وتقسم الناس الى فسطاطين كل منهما يتهم الآخر بالخيانة والعمالة والتبرؤ من دم الشهداء الطاهر.. اللهم فألهم أهل بلدي البصر والبصيرة واجعل أمرهم بين يديك.. ولا توكلهم لأنفسهم طرفة عين.. فقد تكأكأت الذئاب والضباع عليهم يتخاطفونهم ويتناهشونهم نهش الوحوش في البرية.. وهم عبيدك المخلصون الطيبون، فأنزل يا رب سكينتك عليهم، وارفع مقتك وغضبك عنهم.. واحمهم وابعد عنهم شراً قد اقترب، وبلاء يكاد يقع، وكارثة ماحقة تقرع الأبواب وللأسف يسعى أبناء جلدتهم لإدخالها، ونار مستطيرة يسعى سفهاؤهم لإشعالها.
ربي لا أسألك رد القضاء بل أسألك اللطف فيه «اللهم ولي علينا اعدلهما حكماً.. واصلحهما لمصر.. وأحبهما اليك.. وأخوفهما منك.. وانظفهما يداً.. واطهرهما قلباً.. .. واقربهما من العباد.. وابعدهما عن الفساد.. واخوفهما من الإفساد والمفسدين والفاسدين. وارفقهما بالمساكين.. وارحمهما بالفقراء.. واشدهما على الأعداء» اللهم آمين.
اللهم إني أستودعك بلدي.. . مسلميها وأقباطها.. . رجالها ونساءها.. شيوخها وأطفالها.. . اللهم أستودعك ممتلكات أهلها، مبانيها ومنشآتها... اللهم أستودعك نيلها وأراضيها وخيراتها... اللهم إني أستودعك أمنها وأمانها وأرزاق ضعفاء أهلها... أستودعك حدودها وبحورها.. . يا من لا تضيع عنده الودائع... احفظها يا رب.. انصرها يا رب.. ثبّت

أهلها المعتدلين الصابرين.. المسالمين الطيبين.. واحفظها من شر الفتنة.. . يا رب رد لي بلدي.. وذكّر أهلها بما قلته في قرآنك وإنجيلك عن بلدهم الآمن المبارك... فأنت مولانا ونعم النصير.
اللهم إني أستودعك بلدي فاحفظها من اجل أبنائنا
ولا تسلط علينا من لا يخافك ولا يرحمنا
يا رب
من أرادوا بها وبنا سوءاً فاحرق قلوبهم وشتّت شملهم
وأرنا فيهم عجائب قدرتك
وسلّط عليهم أنفسهم واجعل بأسهم بينهم
ورد عليهم كيدهم
إنك على كل شيء قدير
اللهم إني أستودعك بلدي.. وكل المصريين... كل من اجتمعوا لإقرار الحق من رجالها وشبابها.. نسائها وفتياتها.. أطفالها وشيوخها،.. فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائع.
اللهم نعلم انه ما انتشر العلم في أمة قط إلا وتكسرت قيود الأسر، وساء مصير المستبدّين من رؤساء سياسة أو رؤساء دين، فارفع الجهل والفقر والمرض عن اهل مصر وأعد لي بلدي منارة للعلم،.. ومصدراً للفخر،.. ودرة في عقد الشرق والغرب يا كريم وأنت خير الحافظين.. اللهم آمين.
ولا حول ولا قوة إلا بك يا أحكم الحاكمين.
فاحفظ مصر وشعبها من كل سوء.
[email protected]
[email protected]