رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حمدى سرحان يكتب : نــــــداء الى كل الإعلاميين

جولة عربية

الخميس, 14 أغسطس 2014 15:17
حمدى سرحان يكتب : نــــــداء الى كل الإعلاميينحمدى سرحان

الى كل صاحب قلم ، الى كل إعلامى بالفضائيات او القنوات المحليه ، او خلف الميكرفونات .. استحلفكم بالله ان تتوخـــوا الدقه فى الحديث عن تجمعى ميدانى رابعه والنهضه ،

وان نكف عن الحديث عنهما باعتبارهما اعتصامين ... لإنهما وببساطه شديده لم يكونا كذلك ... بل كانا تجمعين مسلحين او بؤرتين إجراميتين تنطلـق منهـما العناصر الإرهابيــه لترويـــــع المواطنين ومحاولة السيطره على مقدرات هذا الشعب وهدم اركان الدوله لبناء دولتهم المزعـومه على انقاض هذا الوطن .... وارجو الا يحتج كائن من كان بحقوق الإنسان ، لإن الإعلان العالمــــــى لحقوق الإنسان تحدث عن الحق فى التجمع السلمى ... كما تنص كافة المواثيق المعنيــــه

بحقوق الإنسان على مايلى ( يكون الحــق فى التجمــع السلمى معترفــاً به ولا يجــــوز أن يوضـــع من القيود على ممارسة هذا الحق إلا تلك التى تُفرض طبقا للقانون وتشكل تدابيــر ضروريه فى مجتمع ديمقراطى لصيانة الأمن القومى او السلامه العامـه او النظــام العــام او حمايــة الأداب العــامه او حماية حقــوق الأخــرين وحــريـاتــهـم ) .... .. وذلك وفــقاً لنـــــص المــــاده 21 من العهـــــــد الـــــدولى الخــــاص بالحــقــــوق الـمدنيــــــــــــــــــــــــــــــــــه والسياسيه .
وقطعاً للطريق على من كل من يدعى كذباً وبهتاناً ان وثيقـة العـهد الدولى السالف الإشارة اليها
ليست هى الإعلان العالمى لحقوق الإنسان ...نقول كفى جهلاً وتدليساً لإن ذلك العهد واحد من وثائق ثلاثه تشكل معاً مايسمى ( لائحة الحقــوق الدوليه للإنســان ) وجميـــــعها صادره من الامم المتحده ، كما ان ذلك العهــد يفصـــل ما اجمله الإعلان العالمــى لحقـــــوق الإنسان . وبرغم ذلك اهدى الجميع نص الماده 20 من الإعلان العالمى لحقــــوق الإنســان والتى تنص على مايلى :
1ـ لكل شخص حق فى حرية الإشتراك فى الإجتماعات والجمعيات السلميه .
2ـ لا يجوز إرغام احد على الانتماء الى جمعية مـــــا .
ايهـــــا الاعلاميـــــــــون
كفانا مايحدث من تداعيات نتيجة سوء استخدامنا لبعض الكلمات فى غير موضعها ودون ان نتحرى الدقه فى مدلولها او معناها ..... بقصد او دون قصد !!!!!!
ايهـــــا الاعلاميــــــــــون
اتقوا الله فى مصـــر ...مسقط رأسكم .... ومكان معاشكم ..... وترابها سوف يكون مثوى لنا جميعاً .

مساعد وزير الداخلية الأسبق