رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوازاتى كتير.. مش كله بالحلال| شاهد.. سمية الخشاب تعود بتصريحات مثيرة للجدل مع أبلة فاهيتا

سمية الخشاب
سمية الخشاب

 تصدرت الفنانة سمية الخشاب مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها المثيرة للجدل التي أعلنتها ولأول مرة خلال استضافتها ببرنامج "أبلة فاهيتا"، المذاع عبر شاشة ON.

اقرأ أيضًا..

شاهد.. سمية الخشاب تطلب مواعدة كريستيانو رونالدو في البرتغال

سمية الخشاب وأبلة فاهيتا

 وكشفت سمية خلال البرنامج أنها تزوجت 5 مرات إذ ردت على سؤال أبلةفاهيتها :" 5 فى وش العدو "،  وسألتها "فاهيتا" حول السبب فى تعدد زيجاتها ، فردت: إيه المشكلة جوزاتى كتير.. مش كله بالحلال" !، وعن مواصفات فتى أحلامها قالت :"عاوزاه طيب ودمه خفيف ولذيذ وكريم وابن ناس ومحترم، وميرغيش كتير ينجز ويلخص".

أبلة فاهيتا

وكان أبرز تصريحاتها هو حديثها عن فيروس كورونا إذ قالت «كورونا أجمل حاجة حصلت في حياتي، وأحلى سنة استفدت منها جدًا؛ لأن اتعلمت حاجات كتيرة من قعدتي في البيت، عملت كورسات واتعلمت حاجات كتيرة في الإنجلش والتنمية البشرية والتغذية"، لافتة أنها لم تحصل على لقاح كورونا بعد.

سمية الخشاب ومحمد رمضان

وفاجأت جمهور محمد رمضان بإعجابها به إذ أوضحت أنها تعلمت منه عدم التوقف عن الحلم، وقالت:" اتعلمت منه حاجة حلوة إن دايمًا تكتبي كل حاجة بورقة وقلم، يعني متناميش عشان تشتغلي وتحلمي فمتناميش لحد ما تتجنني، هو مش بينام".

أبلة فاهيتا

يُذكر  أن الموسم الجديد من برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" انطلق يوم الجمعة الماضى، باستضافة النجمة سميرة سعيدة، التي قدمت خلال الحلقة عددا من أغنياتها الشهيرة، فضلا عن استعراض مواهبها المختلفة وذكرياتها الفنية.

شاهد الفيديو...

 

موضوعات ذات صلة..

"دراما كوين" لـ أبلة فاهيتا أولى تجاربها التمثيلية (تفاصيل)

تفاصيل وموعد عودة أبله فاهيتا على on

خالد الصاوي ضيف أبلة فاهيتا في الدوبلكس