رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. محمد صلاح يخطف أنظار وسائل الإعلام العالمية خلال التدريبات

محمد صلاح مع المنتخب
محمد صلاح مع المنتخب الوطني خلال التدريب

 على رغم الخسارة الفادحة التي مني بها المنتخب المصري أمام نظيره الروسي، صاحب الأرض، في المباراة التي أقيمت، الثلاثاء الماضي، على ملعب كريستوفسكى، لاتزال تتجه أنظار العالم نحو الفرعون المصري "مو صلاح"، الذي تألق خلال تدريب فريقه أمس استعدادًا لمقابلة المنتخب السعودي.

 رصدت الصحيفة "ديلي ميل"، وعدد من الصحف البريطانية، سطوع النجم المصري من جديد، نجم نادي ليفربول، وهداف الدوري الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها بالكتف، جراء التحام حاد مع المهاجم الإسباني "سيرجيو راموس"، في نهائي كأس أوروبا مع الريال.

 ظهر "محمد صلاح" في كامل لياقته البدنية خلال التدريب، الذي أقيم على ملعب "كيمات أريانا" الروسي، بعد مشاركته الأولى في مباريات المنتخب الوطن خلال كأس العالم، التي أحرز خلالها هدفًا في مرمى الفريق الروسي، على رغم عدم إمتثاله للشفاء.

وذكرت الصحيفة، أن الإجهاد البدني الذي تعرض له "صلاح"، خلال

التدريبات المبكرة، وإصراره على المشاركة في لقاء فريقه مع صاحب الأرض، أضافت المزيد من التوتر على أدائه خلال المباراة، التي غلبت عليها أخطاء الجانب المصري، على تمريرات الفريق الروسي، والتي استغلها لصالحه لإحراز 3 أهداف في مرمى الشناوي، بحسب ما أوردته الصحيفة، في تقرير لها اليوم.

 أضافت الصحيفة أن مشجعي النجم المصري من الإنجليز يواصلون دعم "صلاح"، في انتظار عودته لليفربول بعد خروج مصر ضمنيًا من مباريات كأس العالم، عقب خسارتين متتاليتين من الأوراجوي وروسيا، ينتظرها سيناريوهات صعبة للتأهل في حال فوزها على السعودية.

شاهد الصور..