رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالورود وماء زمزم.. مكة تستقبل حجاج أسر شهداء الجيش والشرطة

استقبال حجاج أسر
استقبال حجاج أسر شهداء الجيش والشرطة

كتب - باسل عاطف:

 

في لفتة طيبة مليئة بالحب والفرح تعالت التكبيرات والتهليلات حال وصول 1000 حاج وحاجة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة من أسر شهداء ومصابى الجيش والشرطة المصرية، لمقر إقامتهم بمكة المكرمة.

 

وتم تنظيم حفل استقبال لضيوف الرحمن بتقديم الورود وماء زمزم، وتسليمهم مفاتيح الغرف المعدة لهم، علاوة على شرائح الاتصال والحقائب بكافة مستلزمات الحاج.

 

ومن جانبهم عبر الحجاج عن سعادتهم وسط أجواء روحانية مطمئنة، داعين الله أن يحفظ المملكة وقادتها، وأن يجزى خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على ما قدمه للأمة العربية والإسلامية.

 

وأكدوا على أن هذه الاستضافة تأتى من حرص خادم الحرمين الشريفين المستمر على خدمة الإسلام والمسلمين.

 

وقال رئيس لجنة حجاج مصر من ذوى الشهداء والمصابين من الشرطة والجيش المصرى ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبد العزيز ناصر الصالح، إنه تم مرافقة الحجاج طوال رحلة السفر من أجل التسهيل عليهم.

 

وأشار إلى أن هذا الاستقبال الحافل يأتي طبقًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين باستضافة ألف حاج من ذوى الشهداء والمصابين من الشرطة والجيش المصرى.

 

وأضاف الصالح فى تصريحات صحفية: "لو نظرنا للبرنامج، نجد فى كل عام تزداد المكارم التى تدل أن المملكة بحكامها ورجالها دولة أفعال".