رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إقبال في الانتخابات الطلابية بجامعة قناة السويس

انتخابات الاتحادات
انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة القناة

شهدت الانتخابات الطلابية بجامعة قناة السويس في الساعات الأولى من فتح صناديق الاقتراع إقبالًا متوسطًا من الطلاب على التصويت في الانتخابات التي جرت داخل 12 كلية في الجامعة بفرعي الإسماعيلية والعريش فيما حسمت 6 كليات بالجامعة نتائج انتخاباتها بالتزكية.

وبدأت انتخابات المرحلة الأولى للاتحادات الطلابية لاختيار أعضاء اللجان الفنية والرياضية والأسر الطلابية والجوالة والثقافية والعلمية التكنولوجية والاجتماعية حيث سيتم انتخاب ممثلين عن كل فرقة دراسية داخل الكليات، وبدأت الانتخابات في التاسعة صباحا وتستمر حتى الخامسة مساء، وتستمر الانتخابات الطلابية على خمس مراحل حتى 24 نوفمبر الجاري للإعلان عن رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وقال الدكتور طارق رحمي، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون الطلاب،

في تصريحات صحفية، إن الانتخابات الطلابية داخل كليات السياحة والفنادق والآداب والتجارة بالإسماعيلية وكليات العلوم والآداب والتربية الرياضية بالعريش حسمت بالتزكية، وأن  874 طالبا وطالبة يشاركون بالانتخابات داخل 12 كلية بالإسماعيلية والعريش لاختيار أعضاء اللجان الفرعية بكل كلية.

وأضاف رحمي أن جميع الطلاب الذين تقدموا للمشاركة تم قبولهم ولم يتم رفض أي طالب لاعتبارات أمنية إدارة الجامعة بالتنسيق مع إدارة شئون الطلاب ورعاية الشباب لم ترفض أي طلاب تقدموا بأوراقهم.