رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جامعة دمنهور تمنح جوائزها العلمية لأوائل الخريجين

جامعة

الأحد, 31 يوليو 2011 16:46
البحيرة - حسني عطية:

أعرب الدكتور سعيد عبده نافع رئيس جامعة دمنهور عن فخره وامتنانه بالانجاز الذي تحقق منذ توليه نائب رئيس جامعة الاسكندرية لفرع دمنهور الي ان تحقق الحلم الذي راود ابناء محافظة البحيرة بخروج الجامعة الوليدة الي النور.

مضيفا أن جامعة دمنهور أضحت في خلال هذه الفترة الوجيزة صرحا متميزا من صروح العلم في مصر بل وتخطت تجربتها الفريدة الحدود لتنال إشادة العديد من الصروح العلمية بالخارج.
وقال إنه سيترك منصبه كرئيس للجامعة لبلوغه السن القانونية، وهو علي يقين بأن من سيخلفه سيجد كتيبة من
العلماء المتميزين يستطيع معهم خلق اجيال من الخريجين والباحثين للنهوض بالمشاركة المجتمعية بالمحافظة العريقة.
كما اكد الدكتور حاتم صلاح الدين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس اللجنة العليا للجوائزعلي زيادة جوائز التميز العلمية ومضاعفتها في العام القادم لاستيعاب الاعداد المتزايدة من المتميزين في مختلف كليات الجامعة وفروعها.
جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته الجامعة اليوم للحاصلين علي جوائز الجامعة في المجالات المختلفة وتكريم أوائل الخريجين وقد منحت
الجامعة جائزة الريادة الفكرية والادارية والتطويرية للدكتور سعيد عبده نافع رئيس الجامعة وجائزة الجامعة التقديرية للدكتور حاتم صلاح الدين نائب رئيس الجامعة، وجائزة الجامعة للتميز العلمي للدكتور يوسف عبد الوهاب عطية وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع .
وفاز بجائزة التشجيع العلمي الدكتورة مديحة صلاح الدين ابراهيم رئيس قسم الميكروبيولوجي بطب بيطري البستان، كما تم منح جائزة الجامعة للموظف المتميز لكل من سهير الزفتاوي ورضا الشحيمي وحسن حمامة واحمد حلمي والعامل مهنا السيد حسين، وتكريم أوائل الخريجين بتقديم شهادات تقدير لهم وهم اسماء اسماعيل شاهين كلية التربية وفاطمة الزهراء حمدون كلية التجارة ومنار البهنسي كلية الآداب ومحمد عبد الناصر عبد النبي كلية الزراعة وحنان مصطفي عاشور كلية التمريض.

أهم الاخبار