رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحسين أحوال العاملين بجامعة جنوب الوادي

جامعة

الأحد, 19 يونيو 2011 15:09
أ ش أ


أكد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور أن تحسين أحوال العاملين بالجامعة يأتي على رأس أولوياته فى المرحلة المقبلة، وهو ما تم لمسه فى إنشاء صندوق خاص بعلاج العاملين بجامعة جنوب الوادى ورفع حافز الجامعة إلى 125%. ووعد رئيس الجامعة – في تصريح له اليوم الأحد - بإمكانية زيادة الحافز إلى 150% خلال شهر يوليو القادم هذا بجانب الحفاظ على صرف المكافآت

فى مختلف المناسبات والأعياد. ورحب رئيس جامعة جنوب الوادى بإنشاء نقابة مستقلة للعاملين بالجامعة، معتبرا أنها خطوة جيدة نحو الاتصال بهم ومعرفة مشكلات العاملين بالجامعة بدون عوائق أو خوف.

وأكد أن إنشاء المنظمات العمالية سيخلق نوعا من التنظيم والدراسة الحريصة للمطالب بعقلانية والتفاوض عليها بطرق سليمة بعيدا عن الحركات الاحتجاجية الفردية وتسبب الضرر

الكبير لاقتصادنا القومي.

كما أكد الدكتور عباس منصور أنه على دراية بمطالب طلاب الجامعة فى مراعاة البعد الاجتماعى وتخفيض الرسوم الجامعية والمشكلات الخاصة ببعض الكليات ويعمل جاهدا على حلها.

وأشار منصور إلى أن الفترة الأخيرة شهدت تنظيم ندوات ومؤتمرات بالجامعة ذات طابع سياسى ودينى وفكرى من أجل الارتقاء بمستوى الطالب الجامعي.

وعن الهجوم الذي تعرض له فى الفترة الأخيرة لارتباطه بالحزب الوطنى المنحل، أشار رئيس الجامعة إلى أنه كلف بهذا المنصب وهو رئيس للجامعة مع عدم موافقته علي العديد من سياساته خلال تلك الفترة.

أهم الاخبار