رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في الفيس بوك .. عز الدين وزيرا للشباب

جامعة

الخميس, 16 يونيو 2011 15:18
كتبت- مونيكا عياد:

تحت عنوان: "الحملة الشعبية لترشيح الدكتور عز الدين محمد وزيرا للشباب والرياضة"، دشن طلاب كليات التربية الرياضية صفحة على الفيس بوك لتأييد ترشيح دكتور عز الدين محمد، أستاذ التربية الرياضية بجامعة حلوان وزيرا للشباب والرياضة.

وانضم للصفحة العديد من العاملين في مدريات الشباب والرياضة والمهنيين في المجال الرياضي وبعض شباب أعضاء هيئة التدريس وذلك لالغاء المجلس القومى للشباب والمجلس والقومي للرياضة وإعادة وزراة الشباب والرياضة وترشيح أحد الكوادر الشبابية الاكاديمية المتخصصة لمنصب وزير الشباب والرياضة.

وأكد أعضاء الصفحة - وعددهم 11 ألف عضو- أنهم يحتاجون إلى وزير تكنوقراط أكاديمي مهني متخصص، واتفقنا

على الدكتور عز الدين محمد، لما فيه من صفات وعلم وخبرة تتناسب مع متطلبات هذا المنصب فى الوقت الحالي.

رغبة عامة

وأضاف أعضاء الجروب قائلين: "إننا فى الأساس لا ندافع عن شخص بعينه وبحد ذاته، ولكننا ندافع على مهنة وعلم وتخصص، وقد أنشأنا هذا الجروب مرة أخرى بعد أن ضغط علينا الدكتور عز الدين محمد في إغلاق الجروب الاول، فنحن نعلم أنه لا يريد اطلاق هذا الجروب لما قد يسببه له من مشاكل أو ضغوط.. ولكن عذرا

دكتور عز فإنها لم تعد رغبة شخصية ولكنها فكرة يجب أن ندافع عنها نحن الشباب.. فليس من المعقول أن يأتي من يمثلنا شخص غير متخصص وغير أكاديمي ولا يتناسب عمره مع عمر الشباب".

وعلق أحد أعضاء الجروب قائلا: " الثورة لم تغير شيئا وكل الأهداف التي قامت من أجلها لم تتحقق وهي العدالة والمساواة والحرية.. إلى الآن لم ينظروا إلى الشباب، ولا يعترفون بعقلية الشباب، وينظرون إلى الشباب على أنهم ينقصهم الخبرة وعدم القدرة على القيادة".

وقال آخر: "دكتور عز شاب وعمره في الثلاثينيات ولكنه أكاديمي ومتخصص في مجال الإدارة، ويمتلك خبرة جيدة في مختلف العلوم الحياتية، وإلى الآن لم يمسك منصبا قياديا بالدولة بالرغم من أن غيره أصغر سننا وأقل خبرة ويمسك العديد من المناصب القيادية والإدارية".

 

أهم الاخبار