رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السبت.. بداية الامتحانات بجامعة الإسكندرية

أنهت جميع كليات جامعة الإسكندرية استعداداتها اللازمة لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني التي من المقرر أن تبدأ يوم السبت المقبل، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الامتحانات والكنترولات.

وفي هذا الشأن أكدت الدكتورة هند حنفي، رئيس جامعة الإسكندرية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لبدء الامتحانات حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات في هدوء واستقرار، منوهة إلى أن جميع الكليات حرصت على إعداد الجداول الخاصة بالامتحانات بما يتلاءم مع مصلحة الطلاب.
وشددت على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس أثناء تأدية الامتحانات داخل مباني الجامعة لتوجيه الطلاب، وتوفير الأماكن المناسبة لهم، بالإضافة إلى توفير رعاية طبية خاصة للطلاب من خلال نخبة من
الأطباء المتخصصين بالإدارة الطبية بالجامعة وذلك طوال فترة أداء الامتحانات، مشيرة إلى أنه سيتم مراعاة الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في الامتحانات وإعداد لجان خاصة بهم.
وأشارت رئيس الجامعة إلى أن أعضاء هيئة التدريس سيبدأون في تصحيح أوراق الامتحانات عقب انتهاء لجان امتحانات كل مادة، وسيتم تسليم النتائج للكنترول وتقوم كل كلية باختيار العناصر المشاركة في أعمال الرصد والمراقبة والأماكن المخصصة لأعمال الكنترول بما يوفر عوامل الأمان والسرية.