رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخفيض الرسوم للمتميزين بالأنشطة بجامعة بني سويف

قرر الدكتور أمين لطفي القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف تخفيض الرسوم الدراسية لطلاب التعليم المفتوح المتميزين في الانشطة الطلابية ابتداء من العام القادم.

أما الدكتور خالد عباس مدير مركز التعليم المفتوح فاكد ان معظم العلماء كانوا يمارسون الانشطة الطلابية اثناء دراستهم بالجامعة فهي تكتشف المهارات وتنميها وترفع شأن الجامعة من خلال المشاركة في البطولات والمسابقات .

واضاف: ان المركز سيقوم بتخفيض الرسوم والمصروفات الدراسية للطلبة المتميزين في الانشطة الطلابية للتعليم المفتوح بالجامعة ابتداء من العام القادم بناء علي ما قرره القائم باعمال رئيس الجامعة تشجيعا لهم علي تميزهم .

واضاف: سوف يستمر المركز في تطوير ودعم

الانشطة الطلابية والدخول في مسابقات الجامعة المختلفة حيث يحتفل المركز يوم الخميس القادم بختام الانشطة الطلابية وذلك بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة مشيرا الي تكريم المتميزين في الانشطة المختلفة في مجال الجوالة والفني والمسرحي والرياضي والاسرة الطلابية وتقديم حفل فني وعمل مسرحي يعكس قدراتهم وإبداعاتهم في الانشطة المختلفة حيث تتناول المسرحية بعض الأحداث التي تخللت وتلت ثورة 25 يناير وشبابه الذين أشعلوا شرارة الثورة وتهنئة الشعب المصري لهم.