رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حفل لتكريم طلاب جامعة دمنهور

جامعة

الجمعة, 03 يونيو 2011 21:38
البحيرة- حسني عطية:


أقامت اللجنة الثقافية بنقابة الزراعيين بالبحيرة بمدينة دمنهور بالتعاون مع أسرة الحرية والعدالة بكلية الزراعة جامعة دمنهور حفل تكريم للطلاب، وقد حضر الحفل كل من " عبد القادر الشرنوبى"- أمين عام النقابة و" محمد الدكرورى " رائد أسرة الحرية والعدالة بكلية الزراعة و" يوسف عطية " - وكيل الكلية "وحسن عرفات "سكرتير عام النقابة.

وقد ألقي أمين عام النقابة " عبدالقادر الشرنوبى"، كلمته وبدأها بعبارات

حماسية للطلاب، قائلاً لهم أناشد فيكم روح الشباب الذى قام بالثورة. فمصر تحتاج إلى مجهوداتكم فأنتم الأمل وعليكم أن تصلحوا من أنفسكم وتنظروا للمستقبل .

وأوضح من خلال كلمته أن المرحلة التى تمر بها مصرالآن مرحلة خطيرة، مشجعهم بأن يكونوا يدا واحدة للعبور بمصرنا إلى بر الأمان . بالترابط ونبذ الفرقة والعنف

للنهوض بالمستوى الاقتصادى، وللمحافظة على دماء الشهداء لأنها أمانة فى أعناقنا. كما أشار فى كلمته إلى الأنشطة والخدمات التى تقدمها النقابة لأبنائها من رحلات حج وعمرة ومسابقات لحفظ القرآن الكريم ورحلات اليوم واحد ومصايف ومعارض سلع معمرة. واختتم كلمته بالدعاء راجياً من الله أن تنعم مصر بالأمن والأمان .

بعد ذلك تم تكريم رائد الأسرة " محمد الدكرورى " وعدد 200 طالب وطالبة منهم 83 من الأقسام المختلفة و117 من طلبة الشعبة العامة بالكلية. هذا وقد تضمن الحفل فقرات فنية ومواهب للطلبة والطالبات.

أهم الاخبار