عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسان: حاكم مصر خليفة للمسلمين جميعا

أكد محمد حسان الداعية الاسلامي الشهير لطلاب جامعة القاهرة أن هناك حملة شرسة موجهة ضد الاسلام والمسلمين في مصر نتيجة للمؤامرات من العديد من الجهات والتي وجدت من الفتنة الطائفية الجسد الأسهل لاختراقه للعمل علي اجهاض الثورة المصرية المباركة.

واستنكر حسان خلال المحاضرة التي القاها في المدينة الجامعية بجامعة القاهرة ادعاء الشباب انهم هم من صنعوا الثورة وهم قادرون علي التغيير انما هي إرادة الله فلينظر الشباب ما تتعرض له سوريا وليبيا واليمن من حرب ابادة للشعوب.

وأضاف حسان أن من يحكم مصر يكون خليفة للأمة الاسلامية جميعها لأن مصر بمثابة القلب للشعوب العربية والاسلامية التي اذا مرضت انتهي العالم الاسلامي وها نحن رأينا ماذا فعل الله بمن اراد

بمصر سوءا مصر ليس لها رئيس او حكومة انها ملك للشباب فليتقوا الله في مصروليحذروا الاشاعات المغرضة التي تصيب البلاد بالشلل.

وتابع حسان أن الانفلات الأخلاقي الذي يعاني منه المجتمع المصري أخطر بكثير من الانفلات الأمني لقد أسأنا استخدام الحرية نتيجة لادعائنا أننا قادرون علي صنع التغيير ويلاحظ ذلك كثير في تصرفات الأفراد مع رجال الشرطة علي الرغم من حاجتنا اليهم وما عاني منه المجتمع المصري نتيجة لغيابهم في الفترة الماضية.