رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مكاوى: ملف عميد الإعلام أغلق نهائيًا

أكد الدكتور حسن عماد مكاوى وكيل كلية الإعلام والقائم بأعمال العميد أن ملف كلية الإعلام أغلق نهائيا والأمور استقرت مع الطلاب.

وكان هناك جلسة مع الطلاب الذين حكم عليهم بالفصل مع رئيس الجامعة الذى قرر عرض الأمر على مجلس تأديب استثنائى لإنهاء هذه العقوبات وأيضا حدث لقاء مع الأساتذة وتبادل وجهات النظر.

وأضاف مكاوى فى حواره مع الإعلامى جابر القرموطى فى برنامج مانشيت أن الطالب له الحق فى إبداء رأيه فى اي قضية من القضايا ولكن ليس من شأنه تغيير أي قيادة من قيادات الكلية.

وأشار الى أن الدكتور سامى عبد العزيز لم يقل ولم يستقل ولكنه تقدم بإجازة مرضية مفتوحة وبناء على هذه الإجازة قام الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة بتفويضه للقيام بمهام العميد حتى نهاية العام الحالى.

وتمنى مكاوي أن يتم بعد ذلك اختيار العميد عن طريق الانتخاب

مؤكدا انه اذا طبق نظام الانتخاب سيرشح نفسه للعمادة .

وعاتب الدكتور حسن عماد مكاوى وسائل الإعلام انها تناولت القضية بطابع انفعالى وعاطفى وركزت على رد الفعل فتحيزت لجانب دون آخر ووصف إعلامنا الحالى بأنه بلا رؤية وبلا فلسفة بالإضافة إلى انعدام الإحساس بالمصلحة العامة للأمة المصرية.

وأكد أنه كانت هناك تغطية مكثفة جدا للخلافات التى تمت فى الكلية خلال الـ70 يوما الماضية فى حين ان الكلية فى تلك الفترة قامت بالعديد من الأنشطة التدريبية والعلمية ولم يتم الإشارة إليها نهائيا.