رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4آلاف مؤلف فى معرض الكتاب بجامعة الفيـوم

افتتح الدكتورأحمد الجوهرى رئيس جامعة الفيوم اليوم الثلاثاء معرض الكتاب الذى تقيمه الجامعة بمشاركة الهيئة المصرية العامة للكتاب في الفترة من10 الى 21 مايو الحالى وتحت رعاية الدكتور عبدالحميد عبدالتواب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

والدكتور خالد حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة سناء هارون عميد كلية رياض الاطفال المشرفة علي تنظيم المعرض بالجامعة .

يتضمن المعرض مؤلفات وكتب ثقافية وتعليمية وأطفال وأسطوانات ومجلات تعليمية وترفيهية بخصومات كبيرة لـ 70 من أكبر دور النشر فى مصر .

كما يحتوي المعرض على أربعة آلاف مؤلف في جميع المجالات المتنوعة وبأسعار مناسبة للقارئ لسلسلة المؤلفات المجمعة والضخمة وتغطي هذه الكتب جميع الأقسام والمجالات بداية بالكتب الدينية والمصاحف والتفاسير المتنوعة لكبار العلماء.

كما يضم المعرض عددا من كتب التراث عن التاريخ المصري القديم ودول العالم القديم كالهند والمشاهدات العلمية عن الكون ومعالمه وكتب علمية متخصصة عن الفيزياء

والكيمياء والفلك والفضاء والهندسة بالإضافة إلى كتب المناهج الدراسية التعليمية ومراجعات نهاية العام ومجلدات قيمة وكبيرة تحكي عن الآثار المصرية القديمة وأنواعها وأسرارها وكتب ثقافية عامة في مختلف المجالات وأدبية مترجمة إلى اللغة العربية من الأدب العالمي.

كما خصص المعرض قسما كاملا خاصا بالمرأة والطفل والأسرة وكل ما تحتاجه الأسرة والاهتمام بالمرأة وصحتها وصحة الطفل والرضاعة وتنمية الذكاء واستذكار الدروس والعادات الصحية السلمية للوقاية من الأمراض والمعاملات داخل الأسرة إلى جانب قسم الكتب السياسية التي تتناول حكم مصر خلال المائة عام الماضية وتطوراتها وتعاقب أنظمة الحكم المختلفة خلالها ومؤلفات كاملة للكتاب المعروفين.