رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرة لطلاب القوى الإسلامية بجامعة سوهاج تأييداً لقرارات الرئيس

جامعة

الاثنين, 10 ديسمبر 2012 15:51
مسيرة لطلاب القوى الإسلامية بجامعة سوهاج تأييداً لقرارات الرئيس
سوهاج - سيد عابد:

شهدت جامعة سوهاج مسيرة ضخمة وحاشدة ضمت طلابا من مختلف التيارات الاسلامية ومختلف الكليات والأقسام والشعب، حيث جابت شوارع الجامعة والتى استقرت أمام قسم الاعلام والتى كانت مؤيدة للاعلان الدستورى الجديد ولقرارات الدكتور الرئيس محمد مرسى.

شارك فى المسيرة طلاب الجامعة وطلاب جماعة الاخوان المسلمين والبناء والتنمية والجماعات الاسلامية والحرية والعدالة والوسط والوفد وأسرة حب حياة وعدد كبير من الأسر والحركات الطلابية بالجامعة.  

تقدم المسيرة عدد كبير من أساتذة الجامعة من مختلف الكليات وعلى رأسهم الدكتور صابر حارص أستاذ الإعلام

السياسي والرأي العام، والذي أكد فى وقفته أمام القسم لطلاب المسيرة والجامعة أن كل الأساتذة يؤيدون الرئيس مرسى والإعلان الدستورى الجديد والذى حقق للقضاء استقلاليته.

وأشار "حارص" إلى أنه جرى الآن فرز فى المجتمع بين أنصار الفوضى وبين الأبطال الذين يريدون الاستقرار لهذا الوطن، فهذا الدستور كشف عن أطماع الذين لايريدون الشرعية، كما أنهم لايريدون الاحتكام الى معيار التصويت، فالقوه الوطنية النزيهة اجتمعت لإلغاء الدستور القديم لذا

فقد سقطت كل الاقنعة والحجج التى كان يتلكأ بها كل المعارضين.

وأضاف "حارص" أستاذ الاعلام السياسى أن الرئيس مرسى لايملك تأجيل الاستفتاء على الدستور ولو فعل ذلك لقام مئات المؤيدين برفع عدد كبير من القضايا ضده.

هذا وقد وجه المشاركون رسالة الى المعتصمين أمام مدينة الانتاج الإعلامى بالثبات مكانهم لأنهم بهذه الوقفة يردعون البلطجية لأن الإعلام هو الوجه القذر للفلول والبلطجية.

ومن جانبه، أضاف الدكتور عبدالمنعم أبوزيد وكيل كلية الطب أن هؤلاء الحاقدين يريدون أن يعودوا بالوطن إلى الوراء وألا تقوم لمصر قائمة.
وأكد الدكتور جمال حامد الأستاذ بقسم المناهج بكلية التربية، أن النظام السابق أهمل الطاقات الشبابية واستحوذ على عقولهم وعاد بهم إلى الوراء.

أهم الاخبار