رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعاون بين جامعة برلين وجنوب الوادى

جامعة جنوب الوادى
جامعة جنوب الوادى – أرشيفية

التقى الدكتور "عباس منصور" - رئيس جامعة جنوب الوادي- وفريق العمل الألماني لمشروع الفرص المتكافئة للإناث بالتعليم العالي والذي تنفذه جامعة برلين الحرة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي في أربع جامعات مصرية وهي جامعة القاهرة والإسكندرية وسوهاج وجنوب الوادي.

أكد رئيس الجامعة، خلال اللقاء على أهمية المشروع الذي يهدف للنهوض بالمرأة في المجتمع الجامعي كطالبة وعضو هيئة تدريس وإدارية.
وأشار إلى أن نسبة الطالبات بجامعة جنوب الوادى تعطى مؤشرا ايجابيا عن المكانة التي تحتلها المرأة ومستقبلها فى مسارات الترقى داخل المجتمع الجامعى، مؤكدا على إمكانية التنسيق بين هذا المشروع والمشروعات القائمة بالفعل داخل الجامعة.
وأضافت الدكتورة جيهان رجب منسق المشروع بجامعة جنوب الوادى انه تم

تجهيز مقر لمركز دعم الأسرة Family Support Centre  داخل الحرم الجامعي وسيعمل المركز على تنظيم دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والطالبات والموظفات لدعم مهارات التعلم والعمل على إزالة العوائق التي تعوق نجاح المرأة في دورها المهني وذلك خلال فترة المشروع والذي سيستمر حتى ديسمبر 2013م.
شهد اللقاء الدكتور خالد ابن الوليد منسق التدريب لمشروع Pathway والدكتورة صفية فتح الباب نائب مدير مشروع الفرص المتكافئة للإناث بالتعليم العالي بجامعة جنوب الوادى.