رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دورة بجامعة القاهرة عن تطبيق مفاهيم المـدن الخضـراء

جامعة

الاثنين, 10 سبتمبر 2012 11:18
دورة بجامعة القاهرة عن تطبيق مفاهيم المـدن الخضـراءجامعة القاهرة
كتب - زكي السعدني:

نظم قطاع خدمة المجتمع بجامعة القاهرة مع كلية التخطيط العمرانى بالجامعة وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى دورة جديدة فى تنمية مهارات الطلاب فى إطار البرنامج التدريبى الإنمائى لطلاب الجامعة تحت عنوان تطبيق مفاهيم المدن الخضراء بالمجتمعات العمرانية الجديدة وذلك خلال الفترة من 10الى 14 سبتمبر الحالى.

قالت د. هبة نصار، نائب رئيس جامعة

القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن الدورة التدريبية الجديدة تأتى ضمن مجموعة من الدورات التدريبية التي يشارك فيها طلاب الجامعة منذ عامين فى إطار المبادرة المشتركة بين جامعة القاهرة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى بهدف رفع وعى الشباب المصرى بالأهداف الإنمائية للألفية.
وأضافت: "وهى تعد أول تعاون بين جامعة مصرية وبرنامج الأمم المتحدة فى مجال التنمية وتضم العديد من الأنشطة البحثية والتعليمية والتدريبية والمسابقات التي تهدف إلى توعية الشباب بالأهداف الأنمائية ومجالاتها فى المجتمع" .
وأوضحت أن الدورة  يشارك فى فعالياتها طلاب من مختلف الكليات  الجامعية ويتم خلالها عقد ورش العمل والمحاضرات والمناقشات المفتوحة حول التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر ومبادئ التطوع من خلال العديد من الفعاليات مثل قوافل خدمة المجتمع، والبحوث العلمية التطبيقية، والتوعية المجتمعية.

أهم الاخبار