رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جامعة سوهاج تحصد 4 ميداليات بأوليمبياد الإسكندرية

جامعة

الأحد, 09 سبتمبر 2012 12:22
جامعة سوهاج تحصد 4 ميداليات بأوليمبياد الإسكندرية
سوهاج - سيد عابد:

في أقوى منافسات الأوليمبياد الرابع للجامعات فى مسابقات الجودو استطاع اللاعب أحمد رمضان في وزن 60 كجم الحصول علي الميدالية البرونزية.

تغلب رمضان على لاعب جامعة قناة السويس، واللاعب محمد سعود، فى حين حصل على المركز الخامس في الترتيب.
وفي مسابقات الطالبات في منافسات الجودو حصلت اللاعبة غدير محمد في وزن 57 كجم علي الميدالية البرونزية، صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس

الجامعة.

وأضاف د. أحمد علي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه وبالرغم من مشاركة جميع لاعبى منتخبات مصر فى الألعاب الفردية والذين يحظون بساعات تدريبية كثيرة ومعسكرات داخلية وخارجية، كل هذا لم يمنع لاعبو منتخب الجامعة في الألعاب الفردية من التألق وتحدي الواقع وتسجيل اسم الجامعة في كشوف الميداليات.
ويقول د. محروس محمود رئيس البعثة أن في منافسات اليوم الثاني للجودو وزن 78 كجم حصلت اللاعبة علياء حمدي علي البرونزية بعد تغلبها علي لاعبة جامعة الزقازيق، يدرب الفريق ك/ شحاتة مهدلي ويساعده محمد شوقي وإيناس علام .
وأشار د. هاني جعفر مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب إلى أن اللاعب محمود إبراهيم لاعب الجامعة في التايكوندو استطاع الحصول علي الميدالية البرونزية في وزن  55 كجم وذلك بعد تغلبه في دور الثمانية علي لاعب منتخب جامعة كفر الشيخ، قبل أن ينهزم من لاعب جامعة المنصورة.

 

أهم الاخبار