رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مظاهرة بكلية حقوق بنى سويف بسبب التصحيح

جامعة

الأحد, 26 أغسطس 2012 18:01
مظاهرة بكلية حقوق بنى سويف بسبب التصحيحجانب من التظاهرة
بنى سويف - محسن عبد الكريم:

تظاهر اليوم طلاب الفرقة الرابعة بكلية حقوق جامعة بنى سويف داخل الكلية اعتراضًا علي ارتفاع نسبة الرسوب، خاصة فى مواد الإجراءات والتنفيذ والقانون الدولي والتمرينات العملية.

وأعرب الطلاب عن استيائهم من تأخر مسئولى الكلية فى إعلان نتيجة الالتماسات،  وردد الطلاب هتافات منها: "ياعميد قول الحق.. أنت فلول ولا لأ"، حاملين لافتات كتب عليها: "فى كلية الحقوق.. ضاعت الحقوق".

وأكد الطلاب أنهم تقدموا بمذكرة متضمنة التماسات بإعادة تصحيح عدد من المواد

الأربع وبالفعل تمكنوا من دخول الكنترول واطلعوا من خلال رئيسه الدكتور "هشام عبدالمنعم" على أوراق الإجابات واكتشفوا أن هناك طالبين لم يتم تصحيح سؤالين لهما في بعض المواد والتي رسبوا فيها فضلا عن أن معظم الاساتذة لهم موقف غريب في التصحيح، حيث يصوبون أخطاء الكلمات ويخصمون الدرجات بدعوي ان الكلمة تغير معني الجمل، مما أدي الي
رسوب أعداد كبيرة من الطلاب.

وأضاف الطلاب أن عميد الكلية وعد بإعلان نتيجة الالتماسات الخميس الماضي والى الآن لم يفِ بوعده بالاضافة الي أن رئيس الكنترول الدكتور "هشام عبد المنعم" قال لبعضهم: "أنا مرارتي اتفقعت بسبب تصحيح بعض الأساتذة لمادة الإجراءات" وأضاف الطلاب أن بعضهم رسبوا في بعض المواد خاصة الإجراءات والدولي ولم يتم رفعهم رغم احتياجهم لدرجة واحدة فقط.

ونقل الطلاب تظاهراتهم الي مبنى إدارة الجامعة، مطالبين بمقابلة الدكتور "أمين لطفي" رئيس الجامعة لعرض مطالبهم عليه، والذي استجاب لهم واجتمع مع وفد منهم لمناقشة الموضوع والوصول الي حل يرضيهم.

 

أهم الاخبار