رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لجهودها بتدريب الطلاب

جامعة أبوظبى تشيد بجهد "بيراميديا" فى تدريب الطالبات

جامعة

الثلاثاء, 14 أغسطس 2012 15:15
جامعة أبوظبى تشيد بجهد بيراميديا فى تدريب الطالباتنشوة الروينى
كتب - انس الوجود رضوان:

توجهت إدارة جامعة أبوظبي بالشكر والتقدير إلى الإعلامية نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا لجهود الشركة في إتمام عملية التدريب الصيفي لمجموعة من طالبات الجامعة.

وأشادت الجامعة بحرص أقسام الشركة على التعاون مع الطالبات في تعريفهن على آليات العمل في الشركة والتعرف على تخصصات وطبيعة العمل الإعلامي من خلال برنامج تدريبي متميز.
وكانت الشركة قد بدأت برنامجها الصيفي لتدريب طلاب جامعات أبوظبي خلال فترة الاجازة الصيفية بهدف تعريف الطلاب بواقع البيئة العملية وما تحتاج إليه من

انضباط، وكذلك توجيه الشباب نحو الاستفادة من الإجازة الصيفية.
واستهلت الشركة نشاطها التدريبي باستضافة طلاب جامعة أبوظبي، للعمل في أقسام التسويق والمونتاج والأرشيف وتلقوا خلالها تدريباً نظرياً وعملياً من خلال برنامج تدريبي خاص، قام بإعداده مسؤولو هذه الأقسام.
ومن جانبها صرحت الإعلامية نشوة الرويني، بأن الشركة تحرص كل عام على استقبال مجموعة من الطلاب والطالبات من مختلف المعاهد والجامعات وإعداد برنامج تدريبي يناسب
كل تخصص لهم بهدف إطلاعهم على مجريات العمل الإعلامي.
مشيرة الى ان التدريب العملي يعد إضافة مهمة للبرنامج الأكاديمي للطلبة، إذ يصب هذا التدريب في رسالة وأهداف الشركة التي تستهدف تطوير المسيرة التعليمية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع وإتاحة الفرص للطلاب بالانفتاح على سوق العمل وقت الأجازات الصيفية.
وأضافت "يتيح التدريب العملي الذي تقدمه الشركة للطلاب اكتساب مهارات مهمة في مجال التخصص ويركز على الالتزام بقيم العمل وتطبيق مهارات القيادة والعمل من خلال الفريق وصولاً إلى تحقيق أهداف الجامعة والكلية والقسم من عملية التدريب وإكساب الطلبة المهارات العملية التي تمكنهم من الانخراط مباشرة في مجتمع الأعمال بصورة بناءة ومجدية".

أهم الاخبار