رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"السويدى" ينظم مهارات الاتصال للشباب والنساء فى اليمن

بوابة الوفد الإلكترونية

ينظم المعهد السويدى بالإسكندرية برئاسة السفيرة برجيتا هولست العانى بالتعاون مع مؤسسة كرامة برئاسة السيدة هيباق عثمان، دورة تدريبية تحت عنوان "مهارات الاتصال للشباب والنساء فى اليمن".

تفام الدورة التدريبية في القترة من 4 : 6 يونيو2012 بفندق كمبلنسكى بالقاهرة، حيث يشارك فيها 25 شابا وامرأة من نشطاء منظمات المجتمع غير الحكومية وأكاديميين وقيادات للمرأة والشباب من دولة اليمن الشقيق .
وتهدف الدورة التدريبية إلى تطوير مهارات الاستراتيجيات لدور الشباب والمرأة فى اليمن من خلال تزويدهم بالسبل والآليات الممكنة لتنمية مهارات الإتصال وتطوير نوعية الخطاب ونشرها فى وسائل الإعلام والتواصل معها، كما تهدف إلى بناء شبكات للربط بين النشطاء فى مناطق اليمن

المختلفة، وتنمية مهارات التواصل والتحالف وكسب التأييد والمساندة من القيادات اليمنية، وفهم الشباب والنساء في اليمن لحقوقهم السياسية والمشاركة فيها من خلال وضع برامج تدريبية.
وتفتتح الجلسة الافتتاحية للدورة التدريبية بحضور ممثلى وسائل الاعلام، والتي ستعقد فى الـ9  من صباح يوم الاثنين الموافق 4 يونيو2012 بقاعة الفندق بالقاهرة، وتتاح الجلسة الافتتاحية لمشاركة الإعلام يوم الاثنين من الساعة الـ9 الى الـ10 صباحا بفندق كمبلتسكى بجاردن ستى بجوار السفارة البريطانية بالقاهرة.