رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة 170طالبًا إلى مجلس التأديب الاستئنافى ببنها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الدكتور سليمان محمد مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب أنه تم إحالة 170طالبا إلى مجلس تأديب استئنافى بالجامعة من مختلف الكليات عقب ضبطهم متلبسين بأعمال الغش والشغب داخل امتحانات الفصل الدراسى الاول محذرا من اى تجاوزات من شأنها تعكير صفو العملية الانتخابية.

وأكد نائب رئيس الجامعة أنه تم منح جميع الصلاحيات لاتحاد الطلاب المنتخب مؤكدا ان ذلك يتم فى اطار اللائحة الطلابية ووفقا للقانون جاء ذلك عقب لقاء نائب رئيس الجامعة مع اتحاد طلاب المنتخب والذى اكد خلاله على ضرورة العمل من اجل صالح الطلاب والتعامل الايجابى مع اى مشكلات تواجه طلاب الجامعة.
وحول الانتخابات الرئاسية أكد سليمان أن ابواب الجامعة لم تغلق فى وجه مرشح رئاسى وانه تم عقد لقاءات مع عدد من المرشحين الذين عرضوا برنامجهم الانتخابى على الطلاب.

واعلن نائب رئيس الجامعة انه يجرى حاليا

دراسة مشروع انشاء مستشفى متكامل للطلبة يشمل جميع العيادات بمجمع الكليات

وحول قضية اشتباكات الالتراس بجامعة بنها اكد سليمان انه تم توجيه تعليماته الى مدير ادارة الامن المدنى بشأن تكثيف التواجد الامنى ومنع دخول الشماريخ والمواد المشتعلة داخل الحرم الجامعى

واعلن نائب رئيس الجامعة الانتهاء من اعلان نتائج الفصل الدراسى الاول باستثناء كلية التجارة والتى شهدت مظاهرات مؤخرا احتجاجا على تأخرها واضاف ان النتائج تم اعلانها وفقا لبرنامج MISكبرنامج موحد لاعلان النتائج بجميع كليات الجامعة

وحول المدن الجامعية اعلن انه سيتم فتح ابوابها امام الطلاب المتدربين بالكليات خلال الصيف.