رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جامعة القاهرة تستضيف مبادرة مصر بيننا

بوابة الوفد الإلكترونية

تستضيف جامعة القاهرة خلال الفترة من 2 إلى 5 أبريل ملتقى مبادرة مصر بيننا تحت عنوان "نحو مؤسسات تدريبية متطورة مؤثرة" بمشاركة عدد من مراكز التدريب المتخصصة في مختلف مجالات العمل وتنمية المهارات الوظيفية لدى الشباب .

يقام الملتقى برعاية وزارة التعليم العالى وجامعة القاهرة ومبادرة مصر بيننا . وتبدأ فعالياته يوم الاثنين القادم أمام كلية التجارة شعبة اللغة الانجليزية بالحرم الجامعي بمشاركة عدد من مراكز التدريب المتخصصة في مختلف مجالات حقوق التدريب والعمل  ويستمر على مدى أربعة أيام.
وسيتم خلال فعاليات المبادرة عقد محاضرات وورش عمل تستهدف توعية الطلاب بدور مراكز التدريب والتعريف بفرص العمل المطلوبة والمهارات اللازمة لها، وجذب الانتباه نحو دور مراكز التدريب المتخصصة في صقل مهارات

الشباب نحو متطلبات سوق العمل، وتشجيع مراكز التدريب فى تنمية الموارد البشرية وفق استراتيجية طويلة الأجل قائمة على التنافسية والجودة، إلى جانب مناقشة آليات تطوير عمل مراكز التدريب في مصر وتحديد قياس جودة أدائها من قبل الجهات والمؤسسات العامة والخاصة وخلق حوافز تنافسية بينها .
وستقدم مراكز التدريب المتخصصة المشاركة في فعاليات المبادرة على مدى أربعة أيام بجامعة القاهرة والتي تصل إلى 30 مركزا ، عدداً من المنح التدريبية للطلاب في مختلف المجالات .