رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد طلاب المنصورة يستنكر الهجوم على المراكبى

جامعة

الاثنين, 26 مارس 2012 14:03
اتحاد طلاب المنصورة يستنكر الهجوم على المراكبى
المنصورة - محمد طاهر:

استنكر اتحاد طلاب جامعة المنصورة الهجمة الشرسة على الطالب أحمد أيمن فؤاد المراكبي - الطالب بكلية طب الأسنان بجامعة المنصورة – لاختياره باللجنة التأسيسية للدستور.

وأكد فى بيان له أن مجلس اتحاد طلاب جامعة المنصورة اتبع الأسس الديمقراطية للاختيار على أساس معيار الكفاءة والجدارة فقط وأنهم حرصوا على عدم المجاملة والمحاباة لاختيار من يمثلهم في لجنة الدستور فقد عقدوا اجتماعا طارئا لاختيار الشخصية التي لديها القدرة على تمثيل الطلاب وعلى دراية كاملة بمشاكل الطلاب ويكون لديه القدرة على إقناع المشاركين في لجنة الدستور بجدارته و استحقاقه لأن يكون موجودا بينهم وهذا ما وجدوه في المراكبى.
وبعد مناقشات تم اختيار الطالب أحمد المراكبى أمين لجنة الأسر باتحاد طلاب طب أسنان المنصورة لما يمتاز به

من كاريزما وصفات تؤهله لتمثيل اتحاد طلاب الجامعة في لجنة إعداد الدستور ودوره المتميز في تقديم الاقتراحات بخصوص اللائحة الطلابية الجديدة لمجلس اتحاد الجامعة لرفعها للاجتماعات المشتركة للاتحاد العام لطلاب مصر.
وأضاف البيان أن سيرته الذاتية تؤهله للقيام بهذا الدور لأنه الطالب المثالي على مستوى الجمهورية في الصف الثالث الثانوي والصف الثالث الإعدادي وأمين اتحاد طلاب محافظة دمياط وعضو اتحاد طلاب المحافظة لمدة 6 سنوات وعضو اتحاد الجمهورية لمدة سنتين وأمين اللجنة الثقافية والدينية بمحافظة دمياط وحاصل على المركز الأول في إلقاء الشعر وأول الجمهورية في فرسان القراءة ولعبة كرة اليد بمحافظة دمياط وحصل على
المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم والأحاديث الشريفة لأكثر من مرة وشارك في مسابقة المخترع الصغير وحصل على المركز الثالث في الصف الثالث الثانوي وشارك ضمن فريق المسرح في الثانوية العامة وفاز بالمركز الأول على مستوى المحافظة ..
وبناء على كل هذه المقومات والمؤهلات فقد قام مجلس اتحاد طلاب جامعة المنصورة بترشيح الطالب أحمد المراكبى و تم إرسال جواب رسمي من اتحاد طلاب جامعة المنصورة إلى أمانة مجلسي الشعب والشورى لترشيح الطالب أحمد المراكبى لتمثيل اتحاد طلاب الجامعة في لجنة إعداد الدستور وأن وجود صلة قرابة بين الطالب أحمد المراكبى وأي من قادة القوى السياسية لا ينقص من كفاءته ولا من قدراته ولا مؤهلاته ولا يعيب اختيارنا له أبدا.
وطالب البيان كل من يتناول اختيارهم سواء بالغمز أو باللمز بنفس خبيثة و نية سيئة أن يعود للقواعد التي التزموا بها ورعوها في اختيار الطالب أحمد المراكبى ليمثلهم ويمثل طلاب مصر كلها كنموذج متفوق موهوب.

أهم الاخبار