رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

28 يناير إجازة نصف العام بجامعة القاهرة

اتخذ مجلس جامعة القاهرة برئاسة د. حسام كامل رئيس الجامعة في اجتماعه الأخير العديد من القرارات أتت في مقدمتها الترتيبات الخاصة  بعقد امتحانات الفصل الدراسى الأول للكليات للعام الجامعي 2011 /2012 الأسبوع المقبل وحتى يوم 26 يناير.

وذلك  لتبدأ إجازة نصف العام يوم 28 يناير ولمدة أسبوعين على أن تتوقف الامتحانات يوم 8يناير بمناسبة عيد الميلاد المجيد للإخوة المسيحيين علي أن تتم إعلان النتائج قبل 15 مارس المقبل.
وقرر المجلس أيضا  تشكيل لجنة تضم 7 من عمداء كليات  الجامعة لدراسة إمكانية إقامة فرع للجامعة فى إحدى مناطق البحيرات  العظمى ودول منابع النيل.
وأكد مجلس جامعة القاهرة في بيان له اليوم الخميس على مبدأ حرية التعبير والرأى  وكفالتها بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب مؤكدا  على ضرورة

تواجد عميد الكلية أو أحد الأساتذة مع ضيف الجامعة الذى يتم دعوته لإلقاء  محاضرة أو عقد ندوة فى كليـــة من الكليـات لإبداء وجهة النظر وطرح الرأى الآخر فيما يعرض من قضايا مع عدم توظيف الندوات والمحاضرات فى الجامعة لأغراض حزبية أو عقائدية  كما حدث فى إحدى الندوات بكلية التجارة التى دعى فيها أحد الدعاة السلفيين وذكر أقوالا مغلوطة عن جامعة القاهرة .
وأقر مجلس جامعة القاهرة اتفاقيات التعاون بين الجامعة وجامعة تلبيسى الحكومية بجورجيا وعلوم الأرض بموسكو.