رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتصام طلاب الكلية التكنولوجية المتقدمة بالأميرية

قام طلاب الكلية التكنولوجية المتقدمة بالأميرية بالاعتصام احتجاجا على الأوضاع المتردية بالكلية وعلى عدم حصولهم على شهادات إلى الآن وتأكيد المسئولين أنهم لا يخضعون لأى جامعة وكانت الكلية أنشئت بقرار من رئيس مجلس الوزارء السابق أحمد نظيف وقام بافتتاحها ومجموعة كبيرة من الوزراء .

وتمنح الكلية شهادة مصرية وأخرى أجنبية ولكن الطلاب فوجئوا أن يتم منحهم شهادة أجنبية عن شيئين فقط من الدراسة ومن يرد أن يكمل عليه أن يدفع ألف جنيه عن العام الواحد ومن يرد أن يحصل على الشهادة الأجنبية بعد العامين عليه أن يدفع مبلغ 1200 جنيه استرلينى اى ما يعادل 12 ألف جنيه مصرى مع أن الدراسة  فى تلك الكلية منحة دراسية .
ويؤكد مصطفى عزت العاشر على الجمهورية بالثانوية الصناعية أنه التحق

بهذه الكلية حتى يستطيع أن يحصل على شهادة عالمية ولكن فوجئ بعد عامين من الدراسة إن لم يحصل على شيء وأن مستقبله مهدد من عدم الاعتراف به كدارس وأنه مطالب أن يدخل الجيش لأنه لايوجد جهة قامت بالتأجيل له .
وأضاف " كيف يكون خداعنا من الدولة وليس من الأشخاص وأطالب بفتح تحقيق فى هذا الملف خصوصا ونحن متقدمون الى هذه الكلية من خلال مكتب التنسيق الحكومى وجاءتنا بطاقة الترشيح عن طريق الحكومة فمن يستوعب ضياع مستقبلنا الآن .