رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دورات تدريبية لتنمية "العمل الحر" بجامعة القاهـرة

جامعة

الخميس, 03 نوفمبر 2011 15:43
كتب – محسن سليم ومحمود فايد:

في إطار الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة القاهرة بالتعاون مع الجمعية المصرية لشباب الأعمال عددا من الدورات التدريبية لتنمية مهارات طلاب الجامعة فى مجالات سوق العمل والمشروعات الصغيرة، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 20 نوفمبر الحالي.

وتتضمن الدورات التي تشمل حوالي 800 طالب وطالبة محاضرات ونماذج في

التسويق الإلكتروني، والإدارة الاستراتيجية، ودراسات الجدوى، والتخطيط للمشروعات، وموضوعات تتعلق بتنمية ثقافة العمل الحر لدى الطلاب والخريجين.
صرحت د. هبة نصار نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأن هذه الدورات ينظمها قطاع خدمة المجتمع على مدار العام الجامعي للطلاب فى إطار مشروع
تنمية المهارات الأساسية لمجالات العمل مشيرة إلى أن فعاليات هذا الأسبوع الذي تنظمه الجامعة لطلابها يتضمن مسابقة بين طلاب الجامعة من مختلف الكليات عبارة عن إعداد فكرة لمشروع فى مجالات تتعلق بالزراعة والأغذية وتكنولوجيا المعلومات والبناء والتشييد والطاقة والبيئة وسيتم تخصيص جائزة مالية قدرها 2000 جنيه للفائز الأول و 1000 جنيه للفائز الثاني .
ويشارك في فعاليات الدورات رجال أعمال وخبراء ومتخصصون في تنميـــــة المهـــــارات من الشركات الكبــــرى ومؤسسات المجتمــــع المدني.

أهم الاخبار