عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الأرصاد الجوية: فرص لسقوط الأمطار على القاهرة اليومين المقبلين

الدكتورة إيمان شاكر،
الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بُعد

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن الحديث حول ارتداء ملابس شتوية ما زال مبكرًا، لافتة إلى أننا ما زلنا في الشهر الأول من فصل الخريف المتسم بسطوع الشمس واعتدال درجات الحرارة الذي ينتهي في 21 ديسمبر.

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء الجمعة، أنه بالنسبة للعمال والطلاب الذين يذهبون لأعمالهم أو مدارسهم في الصباح الباكر من الممكن أن يرتدوا ملابس خريفية، مشيرة إلى أن سبب انتقاد البعض للأرصاد بسبب عدم حصول أمطار خلال الأيام الحالية بسبب اعتقادهم حدوث أمطار مثل الذي حدثت في مارس الماضي والتي لقبت إعلاميًا بعاصفة التنين.

 

وتابعت: "منذ 10 أيام والهيئة ترصد حالة الطقس غير

المستقر التي تمر بالبلاد حاليًا ونبهت المؤسسات والشعب بحدوث حالة من الأمطار خاصة أننا في بداية موسم الأمطار هذا العام"، مردفة: "البيان أوضح الأماكن التي ستحدث فيها غزارة في الأمطار والأماكن متوسطة الأمطار".

 

وأكملت: "الكل انتظر حالة من هطول الأمطار في القاهرة ولم يحدث ذلك.. رغم أنه ما زالت هناك حالة من عدم الاستقرار واحتمال سقوط للأمطار في مساء اليوم"، مؤكة أنه ما زالت هناك فرصة للأمطار سواء اليوم أو السبت أو الأحد.

شاهد الفيديو..