عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

تقدم "بوابة الوفد" بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، والتي تقام في العاشرة مساء يوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباراة الإياب في إطار الدور النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

يكون موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الاثنين بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة

ستكون مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، والمعلق المغربي جواد بده على القناة الصوتية الثانية.

دخل الزمالك مواجهة نهضة بركان المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهو عازمًا على تحقيق الانتصار دون سواه بثنائية نظيفة على أقل تقدير، حتى يضمن التتويج باللقب القاري للمرة الأولى

في تاريخه، بعد أن خسر في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

لن تكون مهمة الزمالك سهلة على الإطلاق، وخاصة بعد الخسارة التي تعرض لها في مباراة الذهاب بهدف وحيد مقابل لا شيء في الوقت القاتل من عمر المباراة، مما جعل الفريق المغربي قريباً للغاية من حصد اللقب الأفريقي في نهاية المطاف.

ويفتقد الزمالك في هذه المباراة خدمات كلاً من الثنائي حمدي النقاز وعمر السعيد بسبب الإيقاف، مما سوف يكون له تأثيراً سلبياً نوعاً ما على الفريق، وخاصة لمدى أهمية تواجد الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز في مثل هذا النوع من المباريات.

شاهد.. مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية