رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محاكمة مبارك علي موائد الرحمن

ثورة الغضب

الأربعاء, 03 أغسطس 2011 23:26
كتب - محسن سليم:

استطلعت "بوابة الوفد" آراء المواطنين علي إحدى موائد الرحمن حول رأيهم في محاكمة مبارك التى بدأت صباح اليوم الأربعاء؛ فالبعض وعلي الرغم من علانية المحاكمة مازالوا يشككون حتي الآن فيما حدث، وأن من حضر المحاكمة ليس مبارك وإنما هو شبيه له.

وتباينت ردود أفعال المواطنين على موائد الرحمن التى تمثل أكثر المصريين ضرراً وفقراً من سياسات مبارك حول ظهور الأخير داخل قفص الاتهام خلال محاكمته اليوم في أول ظهور علني له منذ تنحيه عن السلطة.

وما بين الفرحة الغامرة والتعليقات الساخرة, اتفق المصريون على أن

دخول مبارك قفص الاتهام حدث تاريخى بكل المقاييس خصوصاً وقد حضر مبارك ونجلاه وحبيب العادلى ومساعدوه كلهم فى قفص واحد. ورغم أن الأغلبية فى مصر تؤيد وبشدة محاكمة مبارك وأعوانه على فسادهم, فإنه مازال هناك من يؤيد مبارك ويترحم على أيامه .

ويرى أحد رواد موائد الرحمن أنه لو حكم علي مبارك بالإعدام ستتحول مصر إلى فلسطين أو عراق جديد وستري مصر أياما سوداء لم تمر عليها من قبل

.

بينما يؤكد مواطن آخر أن مبارك جاء إلي المحاكمة علي سرير طبي لكي يستعطف الشعب من أجل الحصول علي عفو شعبي وهذا لن يحدث قائلا" مبارك مش هيصعب علينا لأننا مصعبناش عليه طيلة ثلاثين عام مش لاقيين ناكل وبناكل علي الموائد".

وأكد آخر أن ما حدث هو حق دماء الشهداء التي سالت في التحرير بأمر من مبارك  ومصعبش عليه الشباب قائلا " لأول مرة أعرف أن مصر بها  قضاء نزيه وإحنا منتظرين حكم القضاء " .

وتعاطف آخر مع المخلوع ورأى أن مبارك بريء ومن يستحق العقاب هو أحمد عز الذي كان يقدم له تقارير بأن الشعب تمام، وجمال الذي كان يدير البلاد رغما عنه، على حد تعبيره .

 

 

 

أهم الاخبار