غلق الطرق المؤدية لمحاكمة مبارك

ثورة الغضب

الثلاثاء, 02 أغسطس 2011 15:12
كتبت- دينا الحسيني:

أكد مصدر أمني لـ"بوابة الوفد" أنه يعقد حالياً اجتماع عاجل بمقر الإدارة العامة للمرور بمدينة نصر من أجل مناقشة مدي امكانية غلق الطريق الدائري المؤدي الي مقر أكاديمية الشرطة التي ستشهد غداً أولي جلسات محاكمة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ونجليه .

وأوضح المصدر أنه يحضر الاجتماع مساعد وزير الداخلية للمرور ومدير الادارة العامة لمرور القاهرة وضباط المرور بقطاعات شمال وجنوب القاهرة وحرس أكاديمية الشرطة.

واضاف ان الادارة العامة لمرور القاهرة تقترح غلق الطريق الدائري في الاتجاه القادم من المعادي اوتوستراد مروراً بالمحكمة الاقتصادية

التي من المقترح غلق الطريق القادم منها الي المحكمة بينما سيظل الطريق القادم من المنيب وحتي منزل المعادي متاحا لقائدي المركبات .

ومن المقترح ايضا وفقا للمصدر الأمني غلق الطريق القادم من منزل السلام وحتي الاكاديمية بينما سيظل الطريق متاحا للسير فيه من منزل الوراق مروراً بمسطرد وعزبة النخل وسيأخذ السير منحني آخر بدءا من منزل السلام الذي من المتوقع أن يتم إغلاقه.

و اشار المصدر الي أن وزير الداخلية نبه علي

مساعديه من مديري أمن القاهرة والجيزة والقليوبية واكتوبر التي يمر منها الطريق الدائري بضرورة تكثيف التواجد الأمني وانتشار ضباط المرور بنسبة 100% وكذلك انتشار الاوناش وسيارات الانقاذ لرفع اي سيارة معطلة حتي لا تعوق الحركة المرورية خلال المحاكمة التي يتوقع أن تشهد تكدساً مرورياً أمامها حيث لم يسمح لاي سيارة بالانتظار امام الاكاديمية او بالقرب منها بينما سيتم ركن السيارة في ساحة انتظار علي بعد 500 متر من الاكاديمية ولن يسمح لتواجد سيارات الإعلاميين او القنوات الفضائية او حتي المحامين الحاضرين للدفاع عن المتهمين .

ومن المنتظر ان تنتهي الادارة العامة لمرور القاهرة من الاجتماع خلال ساعات واعلان الطرق المغلقة والمسارات البديلة علي شاشة التلفزيون المصري بعد الإفطار .

أهم الاخبار