رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.اشتباكات تجار ومعتصمي التحرير

ثورة الغضب

الأحد, 31 يوليو 2011 16:37
كتب- محمود فايد :


زادت حدة الاشتباكات بين المعتصمين بالتحرير وبين أصحاب المحلات المجاورة للميدان، وخاصة بعد إعلان العديد من القوي السياسية إنهاء الاعتصام وعودة الحياة لطبيعتها من جديد وإعطاء الفرصة الكاملة لحكومة د.عصام شرف الجديدة والمجلس العسكري .

حيث بدأت الاشتباكات بقيام أصحاب المحلات بالتظاهر عند مخرج ميدان عبد المنعم رياض من التحرير، نظراً لأن مصالحهم توقفت من جراء هذه الأحداث والاعتصمات

المستمرة بالميدان، حيث لايستطيعون توفير قوت يومهم ولا إيجار محلاتهم منذ اندلاع الثورة، ما دفعهم للقيام بقطع الطريق أمام السيارات وشل حركة المرور بالمنطقة .

وهتف أصحاب المحلات "الشعب يريد إخلاء الميدان"، مما أدي إلي ازدياد أعداد المواطنين، مؤكدين تضامنهم معهم نظرا للكساد الذي حل علي أصحاب هذه المحلات.

وفي المقابل، قام المعتصمون بالتحرير بالهجوم علي أصحاب هذه المحلات بالأسلحة البيضاء والأدوات الخشبية وقيامهم بالتعدي عليهم، مما أدي إلي فرار أصحاب المحلات إلي الشوارع الجانبية.

وظلت هذه المناورة بين أصحاب المحلات والمعتصمين لمدة ساعات حيث ذهب المعتصمون إلي التحرير مما دفع أصحاب المحلات للرجوع مرة ثانية وغلق الطرق أمام المواصلات مرة ثانية.

وأكد أصحاب المحلات أنهم سيقومون بتجميع الشباب وأصحاب المحلات الأخري من الميادين المختلفة من أجل إخلاء الميدان اليوم بأي طريقة.

موضوعات متعلقة:

عمار: فلول الداخلية والمحليات وراء اشتباكات التحرير

شاهد الفيديو

أهم الاخبار