رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قوى الإسماعيلية والتيارات الإسلامية تنضم للتحرير

ثورة الغضب

الجمعة, 29 يوليو 2011 13:28
الإسماعيلية- ولاء وحيد:

توجه اليوم الجمعة عدد من القوى السيايسة والتيارات الإسلامية والائتلافات الشبابية بالإسماعيلية الى ميدان التحرير للمشاركة فى مظاهرات جمعة الاستقرار للتأكيد على الوحدة بين جميع القوى السياسية بمصر ونبذ الخلافات فيما بينهم.

كان قد اعلنت امس عدد من القوى السياسية مشاركتها فى مظاهرات ميدان التحرير ممثلة فى عدد من التيارات الإسلامية وحركة 6 إبريل وصوت الشباب الحر وحركة
شباب التغيير، كما اعلن المكتب التنفيذي لائتلاف الثورة عزم الائتلاف على تشكيل لجان شعبية لحماية المظاهرات ومنع أي احتكاكات او اعتداءات على الثوار.

وقال المهندس صبري خلف الله المدير الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالإسماعيلية إن التيارات الإسلامية بالإسماعيلية قررت المشاركة فى مظاهرات التحرير للتأكيد على توحيد

الصفوف مع كافة التيارات المختلفة، مؤكدا ان المشاركة بالتحرير بدلا من الإسماعيلية تتيح الالتقاء بأكبر عدد من التيارات المختلفة وحشد الأعداد بالتحرير.

وأكد د.أحمد صابر المنسق الإعلامي لحركة 6 إبريل بالاسماعيلية على مشاركة الحركة بمظاهرات الجمعة بميدان التحرير للتأكيد على التلاحم بين صفوف الثوار ودعم التظاهر السلمي والمطالب الثورية .وجدد صابر رفض الحركة لبيان المجلس العسكري وتصريحات بعض القيادات العسكرية بأن الحركة مدعومة من الخارج وان لها أجندات أجنبية مشيرا لاحترام الحركة للقوات المسلحة المصرية.

 

أهم الاخبار