رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إضراب معتصمي التحرير عن الطعام يدخل يومه الثالث

ثورة الغضب

الاثنين, 11 يوليو 2011 17:26
القاهرة – أ ش أ:

دخل الإضراب عن الطعام الذي يقوم به شاب وفتاة من شباب المعتصمين في ميدان التحرير يومه الثالث على التوالى الاثنين، بينما بدأت بوادر تدهور صحة الناشط السياسي محمد فوزي (22 عاما) الذي يعانى من بعض الأمراض المزمنة، فيما طالب اتحاد شباب الثورة رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف بتقديم استقالة حكومته .

ونفى الاتحاد فى بيان تلقت وكالة أنباء الشرق الأوسط نسخة منه بعد ظهر الاثنين ان يكون احد من أعضائه شارك فى اللقاء الذى عقده الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء مع من وصفهم بشباب الثورة.

ونقل البيان عن احمد حنفي عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة مطالبته للدكتور عصام شرف بتقديم استقالته بعد ان نفذ رصيده بميدان التحرير وخيب آمال الثوار فيه" حسب قوله" كما أكد فتحى مقاطعة اتحاد شباب الثورة للحوار مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء، رافضا ان يكون هناك اي حوار الا بعد تنفيذ مطالب الثورة كاملة دون التفاف او تباطؤ.

وفى سياق آخر، استمر الاعتصام الذى تقوم به القوى السياسية والأحزاب فى ميدان التحرير لليوم الثالث

على التوالى، وقال الدكتور محمد فايز من فريق العيادة الطبية ( عيادة كنتاكى الثورة) لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الشاب محمد فوزى وزميلته أميرة العادلى الذين دخلوا إضرابا عن الطعام منذ فجر السبت تتم متابعتهما فى العيادة الطبية، وأنهما يعانيان من إجهاد شديد ويرفضان تركيب المحاليل الطبية لمنع تدهور حالتهما الصحية، مؤكدا أن حالة فوزى تتدهور بصورة أكبر وبشكل أسرع من زميلته.

وتضامن مع الشابين المضربين عن الطعام ثلاثة شبان آخرون، وفقا لما ذكره الطبيب محمد فوزى من فريق عيادة الميدان.

وأصدر الشبان المضربون عن الطعام بيانا بعد ظهر اليوم أكدوا فيه استمرار إضرابهم عن الطعام حتى يوم الجمعة المقبل الى ان تتم الاستجابة لمطالبهم، أو يواجهون الموت.

 

أهم الاخبار