رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

12 ثائراً يضربون عن الطعام في قنا

ثورة الغضب

الأحد, 10 يوليو 2011 20:00
كتب ـ أمير الصراف:

أعلن 12 من شباب الثورة بقنا عن إضرابهم عن الطعام منذ قليل، بمستشفى قنا العام، تضامنا مع ثوار التحرير المعتصمين في الميدان.

علمت "بوابة الوفد" أن المضربين عن الطعام هم : مصطفى الجالس، عبد الباسط معتوق، محمد الفدار وأسامة رمضان،عبد الرحيم ربيع، احمد حمدي، مصطفى عبد الله، احمد محمود، سعيد مبارك، محمد احمد عبد الحميد، سيد أبو الحمد إبراهيم، أسامة

عبد الفتاح .

قال مصطفى الجالس عضو ائتلاف ثورة 25 يناير إن : " الإضراب عن الطعام يأتى تضامنا مع ثوار التحرير ولتحقيق مطالب الثورة وهى : محاكمة قتلة الشهداء والرئيس المخلوع في محاكمة علنية، وإعادة هيكلة وزارة الداخلية، وتطهير القضاء، وإلغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين، وتطهير مؤسسات الدولة من رموز النظام

السابق، ورفع الحد الأدنى للأجور، وإقصاء أعضاء الحزب الوطني عن العمل السياسي، دفع تعويضات لأسر الشهداء، وتطهير حكومة د.عصام شرف، وإقالة النائب العام، واستعادة الأموال المهربة للخارج، وإقالة د. عصام شرف رئيس الوزراء واللواء منصور العيسوي وزير الداخلية".

وأوضح " الجالس " أن الإضراب عن الطعام خطوة أولى وتتبعها إجراءات تصعيدية ومنها قطع خطوط السكة الحديد والاعتصام أمام الديوان العام وميدان الساعة وسط مدينة قنا .

وأوضح مصدر بمستشفى قنا العام أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت مديرية أمن قنا بالإضراب.

أهم الاخبار