رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شباب الثورة يعلنون استمرار الاعتصام.. ويرفعون شعار "لا للتخوين"

ثورة الغضب

السبت, 09 يوليو 2011 16:53
كتب – شريف عبد المنعم :

أعلنت صفحة «ثورة الغضب المصرية الثانية» على الفيس بوك استمرار اعتصام أعضائها بميدان التحرير حتى تتحقق مطالب الثوار، وأكدت أيضا مشاركة الجمعية الوطنية للتغيير وحركة 6 أبريل وشباب حزب العدالة والحرية (التابع لجماعة الإخوان المسلمين) واتحاد وائتلاف الثورة.

وقالت الصفحة لأعضائها: «اللي هيعتصم أهلا وسهلا كلنا معتصمين معاك، واللي هيروح كتر خيرك أنك شاركت وساهمت في إنجاح اليوم وتوحيد الثوار ووضع الثورة على مسارها الصحيح».
ورفعت الصفحة التي زاد عدد أعضائها علي 60 ألف شخص ـ
شعار : «لا تخوين و لا تكفير .. الثورة لسه في التحرير»، و «إيد واحدة.. الله عليكِ يا مصر ... الله عليكم يا مصريين»...
النهاردة 8 يوليو هو اليوم الـ 19 لثورة 25 يناير بعد 18 يوم قضيناها مع المخلوع».
وأعلنت الصفحة الرسمية لشباب حزب الوفد أيضا استمرار اعتصام شباب الوفد في ميدان التحرير، ووصفت الأجواء التي تسود بين المعتصمين بـ «الحميمية والصفاء».
أما صفحة «كلنا خالد سعيد»، فأكدت أن استمرار الاعتصام في ميدان التحرير يأتي لتحقيق عدة مطالب، أهمها: محاكمات عاجلة وعلنية لرموز الفساد والمتسببين في فقدان مئات الشباب المصري حياتهم وعدم التباطؤ - خطة لوضع حد أدنى للأجور - وقف المحاكمات العسكرية للمدنيين - إعادة هيكلة وزارة الداخلية وإصلاحها بشكل كامل لعودة الأمن في الشارع.
وذات المطالب أيضا رفعتها الصفحة الرسمية لائتلاف شباب الثورة، في حين دعت الصفحة الرسمية لشباب 6 إبريل جميع المصريين للانضمام إلى الاعتصام، وأكدت عدم صحة الخبر الذي تتداوله بعض المواقع و الفضائيات و الصحف من أن الاعتصام للأعضاء الذكور فقط و ليس لفتيات الحركة.

أهم الاخبار