رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شعبية "موسي" في المليونية: القصاص أولاً

ثورة الغضب

الجمعة, 08 يوليو 2011 17:06
كتب – أمير سالم :


شارك أعضاء الجبهة الشعبية لدعم عمرو موسى فى مليونية القصاص اليوم الجمعة بميدان التحرير وكافة أماكن التظاهرات في جميع أنحاء الجمهورية.

دعت الجبهة المجلس العسكرى ومجلس الوزراء إلى تقديم كافة وسائل تأمين المتظاهرين فى ميدان التحرير من أى أعمال بلطجة تستهدف إفساد المليونية, وتشويه الثورة ومطالب المتظاهرين.

أوضحت الجبهة أن مشاركتها جاءت لدعم مطالب الثورة المشروعة المتمثلة فى إصدار أحكام عادلة وعلانية ضد المتورطين فى قتل المتظاهرين خلال الثورة, ورموز النظام السابق

المتهمين بالفساد وإهدار المال العام.

أكدت الجبهة أنها وقفت جنبا إلي جنب وكتفا بكتف مع المتظاهرين بهدف حماية الثورة ودعم مطالبها المشروعة والهادفة إلى القصاص لدماء الشهداء وإقامة الجمهورية الثانية التى تقوم على الديمقراطية والتعددية الحزبية واحترام الحريات وحقوق الانسان.

دعت الجبهة كافة القوى الوطنية والمهتمين بقضايا الوطن وجموع المواطنين بدعم الثورة وإنقاذها من محاولات النيل منها والقفز عليها وإجهاضها من

جانب فلول النظام السابق.

طالبت الجبهة جموع المتظاهرين بالتوحد حول مطالب محددة وعدم التشرزم حتى تحقق المليونية أهدافها وحتى لا تهدر كافة الجهود التى تم بذلها منذ اندلاع الثورة, كما حذرت من أى محاولات تستهدف لفت انتباه المتظاهرين عن مطالبهم المشروعة وتؤكد أن الثورة لم تحقق مطالبها بعد بسبب تأخر العدالة وغياب الأمن.

الجبهة شاركت تحت شعار الوحدة الوطنية لتحقيق أهداف الثورة ودولة المواطنة والقانون وعدم المساس بمكانة الدولة والعدالة الاجتماعية.

وأعربت الجبهة عن بالغ سعادتها بحضور عمرو موسي إلي ميدان التحرير وأداء صلاة الجمعة بمسجد عمر مكرم للمشاركة في المليونية ودعم مطالب الثوار.

أهم الاخبار