رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جبريل: تشكيل مجلس قضائي لمحاكمة القتلة

ثورة الغضب

الجمعة, 08 يوليو 2011 10:57
القاهرة - ا ش أ:

جبريل: تشكيل مجلس قضائي لمحاكمة القتلة

طالب الداعية الإسلامى الشيخ محمد جبريل بتشكيل مجلس قضائى انتقالى يتولى محاكمة قتلة الثوار والرئيس السابق حسنى مبارك وأسرته وجميع رموز النظام البائد.

وأبدى جبريل - خلال خطبة الجمعة التى ألقاها اليوم بالميدان وحضرها مئات الآلاف من المتظاهرين - دهشته من أنه على الرغم من قيام الرئيس السابق ورموز نظامه بإفساد كافة جوانب الحياة المصرية إلا أن القضاء لا يجد حتى الآن ما يدينهم حسب قوله .

وطالب الشيخ جبريل مختلف القوى السياسية بشتى أفكارهم وأيدلوجياتهم بالوحدة ونبذ الخلافات فيما بينها لتحقيق مطالب الثورة والقصاص للشهداء الأبرار الذين ضحوا بحياتهم من أجل حرية وكرامة وطنهم، مشددا على أن جميع المتظاهرين حرصوا على التواجد اليوم بالميدان من أجل الحفاظ على حقوق الشهداء.

كما أكد خطيب جمعة ميدان التحرير أن رجال الشرطة المصرية شرفاء، لكن هناك قلة قليلة مازالت تعبث بمقدرات الوطن ... مشددا فى

الوقت نفسه على استمرار الثورة فى البلاد لحين تحقيق جميع مطالبها.

وعقب الانتهاء من آداء صلاة الجمعة أم الشيخ محمد جبريل جموع الحاضرين لآداء صلاة الغائب على أرواح شهداء الثورة والثورات العربية الأخرى، ثم آداء صلاة العصر جمع تقديم .. وعقب الانتهاء من آداء الصلاة ردد المتجمعون بالميدان العديد من الهتافات التى دوت فى مختلف أرجاء الميدان ، من بينها (الله أكبر .. الله أكبر - إيد واحدة .. إيد واحدة - حرية ..حرية .. سلمية سلمية - الشعب يريد محاكمة الرئيس - القصاص القصاص ضربوا ولادنا بالرصاص).

 

 

أهم الاخبار